حمزة بورزوق يرحل عن راديو مارس “فما هو السبب” للرحيل المفاجئ؟

على إثر كأس الأمم الأفريقية، وخروج المنتخب المغربي من دور 16 أمام جنوب أفريقيا، طالب حمزة بورزوق المدير الفني للمنتخب المغربي وليد الركراكي، بتنفيذ وعده، وتقديم إستقالته من تدريب المنتخب المغربي، حيث وردت الأخبار بأن الركراكي قال بأنه سوف يستقيل في حالة عدم وصول المنتخب المغربي للدور نصف النهائي.

وبعد مطالبته بالرحيل أعلن حمزة بورزوق إنهاء تعامله مع إذاعة راديو مارس، وهي المقربة من الجامعة الملكية لكرة القدم، الإذاعة الرياضية الشهيرة في المغرب، وكان المذيع حمزة بورزوق يتمتع بشهرة عالية في الإذاعة.

حمزة بورزوق

وفوجئ العديد من المتابعين برحيل حمزة بورزوق بعد هذا التصريح، وهو مطالبة الركراكي بالرحيل وتنفيذ وعده، الجدير بالذكر أن المنتخب المغربي قدم أداء مشرف للغاية، حين وصل إلى نصف نهائي كأس العالم في نسخة قطر الأخيرة، والجميع أجمع بأن المنتخب المغربي قد يكون المرشح الأول للفوز ببطولة كاس الأمم الأفريقية، ولكن فوجئ الجميع بأن المنتخب المغربي يخسر أمام جنوب أفريقيا بنتيجة 0-2 وخروج المنتخب من دور 16.

وليد الركراكي

صرح الركراكي رفض الحسم بشأن مصيره مع المغرب، وقال بأنه سوف يجلس مع رئيس الجامعة الملكية عند عودته للمغرب، وذلك للحسم بشأن مستقبله مع المنتخب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *