نزل تحديث .. تردد قناة اون تايم سبورت 1 على النايل سات 2022 لمتابعة اهم المباريات العربية والافريقيه مجاناً

تردد قناة اون تايم سبورت 1 ، من اقوى قنوات النايل سات التى قامت ببث المباريات المختلفه واهم اخبار الرياضة والبطولات العربية والافريقيه وتعد تلك القناة واحده من ابرز القنوات التى انتشرت فى الفتره الاخيره ونالت اعجاب الملايين وهناك عدد كبير من متابعى القناة يبحثون عن تردد القناة الجديد من اجل متابعة اهم المباريات. وفى سياق هذا نقدم لكم من هنا من موقعنا اقرأ نيوز اهم التفاصيل التى يتم البحث عنها بخصوص القناة خلال السطور القادمة وايضا سنعمل على توفير تردد القناة الجديد .

قناة اون تايم سبورت 1 للمحتوى الكروى :

تعد قناة اون تايم سبورت من القنوات المتألقه فى تقديم المحتوى الكروى المختلف وتسعى القناة دوما على تغطيه كافة البطولات العربية . وتهتم القناة بالمتابعين بشكل كبير مما ادى الى ارتفاع نسب اعداد المتابعين فى الايام الماضية . وكما تقوم القناة بالاهتمام بتقنية الصوت والصوره الخاص بها مما ادى الى ارتفاع نسب المشاهدات التى حصلت عليها القناة فى الاونه الاخيرة . وتعد القناة ايضا من اجمل قنوات المحتوى الرياضى فى الشرق الاوسط وذلك لكونها من القنوات المجانية بالكامل .

تردد قناة اون تايم سبورت 1 :

نوضح لكم عبر الجدول التالى التردد الخاص بقناة اون تايم سبورت الجديد على النايل سات من اجل استقبال اجمل اللقاءات الكرويه التى بين الفرق الافريقيه المختلفه :

تردد قناة اون تايم سبورت1 
القمر الصناعي نايل سات
التردد 11861
معامل الترميز27500
الاستقطاب رأسي 
تصحيح الخطأ6 / 5
الجودة SD

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *