الكيلو وصل 30 جنية .. سعر طن الارز الشعير اليوم الاربعاء 24 يناير 2024 في جميع الاسواق المصرية

يعبر العديد من المواطنين في جميع محافظات مصر عن رغبتهم في معرفة سعر طن الأرز الشعير اليوم الثلاثاء 23 يناير 2024، وفي آخر المستجدات تم تسجيل ارتفاع في سعر طن الأرز الشعير ليصل إلى 20,000 جنيه مصري للطن الواحد، ومن المعروف أن الارز هو أحد أهم المنتجات الغذائية التي لا يمكن الاستغناء عنها في الطعام لذلك يتساءل جميع المواطنين عن سعره باستمرار، وفي السطور القادمة سوف نتعرف على سعر الارز اليوم.

سعر طن الارز اليوم لعام 2024

يشغل موضوع سعر طن الأرز الشعير الكثير من المواطنين في مصر ومن المعروف أنه أصبح  يتراوح سعر كيلو الأرز السائب في يوم الاثنين 22 يناير 2024 بين 30 و35 جنيهًا مع تراجع أسعار الأرز المعبأ من 37 إلى 45 جنيها وفقا للشركة المنتجة ونسبة الكسر، وشهد سعر طن الأرز الشعير رفيع الحبة انخفاضًا إلى 19300 جنيه بعد أن كان حوالي 19600 جنيه للطن في حين وصل سعر أرز الشعير عريض الحبة بين 20 و21 ألف جنيه في مختلف الأسواق.

سعر الأرز في الأسواق المصرية 2024

يتم تسجيل ارتفاع كبير في أسعار الأرز والشعير في الأسواق حيث وصل سعر الأرز إلى 30,000 جنيه للطن بينما سجل سعر الشعير حوالي 20,000 جنيه للطن مما دفع العديد من المواطنين إلى التراجع عن شرائهم تحسبًا لارتفاع الأسعار كما يؤكد رئيس شعبة الأرز أن سعر كيلو الأرز بلغ في بعض المناطق حوالي 40 جنيهًا مما يشير إلى ارتفاع كبير للمحصول الأبيض.

وبالإضافة إلى ذلك يشير رئيس شعبة الأرز إلى أن كميات الأرز المتاحة في الأسواق ضعيفة مما يشير إلى أن التجار يقومون بتخزين الأرز لرفع أسعاره وهو من الأمور غير القانونية وهو أمر يتم رفضه بشكل قاطع كما أكد على أنه سوف تكون هناك عقوبة لمن يقوم بهذا الفعل.

وقد أشارت مجموعة من المصادر الخاصة بنا علي ارتفاع سعر كيلو الارز اكثر من ذلك الفترة القادمة ، حيث يصل السعر الي 50 جنية وذلك مع حلول شهر رمضان المبارك.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *