“مبروك النجاح ظهرت حالا” نتيجة الصف الثانى الإعدادى 2024 موقع نذاكر نت تسجيل الدخول

فور انتهاء التصحيح لأوراق اختبارات الصف الثاني الاعدادي يعرض موقع نذاكر نت النتيجة الخاصة بالفصل الدراسي الاول بالإسم ورقم الجلوس الخاص بالطالب، ويعرض موقع نذاكر نت النتيجه لكافة محافظات الجمهورية وإدارتها التعليمية حيث حددت وزارة التربيه والتعليم المصريه أن النتيجة ستعرض في غضون الأسبوع الحالي.

طريق امتحان طلاب ذوي الاحتياجات الخاصة من الصفوف الإعدادية

أوضحت وزارة التربية والتعليم المصرية عن ضرورة تقديم أولياء أمور الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة من الصفوف الاعدادية الخطاب المرضي الخاص بالطالب ليتم عرضه على اللجنة الطبية المختصة بتقرير قدرة الطالب على أداء الامتحانات ذلك على أن تكون ضوابط امتحانات طلاب الاحتياجات الخاصة على النحو التالي: 

  • يجب أن يقدم ولي أمر الطالب خطاب طبي بحالة ابنه لإدارة شئون ورعاية الطلاب بالمدرسه حتى تعرضه على اللجنة الطبية التي تقرر مدى قدرة الطالب على أداء الامتحانات.
  • ثم تقرر اللجنة حاله الطالب في تقرير خاص وتحدد كيفية امتحانه سواء داخل اللجان العامة او داخل لجنة خاصة، وتحدد ايضاً إذا كان يحتاج لمرافق ام لا.
  • كما يمكن للجنة في ضوء حالة الطالب أن تؤجل اختبارات نهاية العام.
  • يتم وضع امتحان بمواصفات معينه وخاصه لطلاب الاحتياجات الخاصة.
  • يتم وضع امتحانات طلاب الاحتياجات الخاصه تبعاً لكل نوع من أنواع الإعاقات التي يعاني من الطلاب وهي بطء التعلم، ضعف السمع، ضعف الإبصار، التوحد.

نتيجة الصف الثانى الإعدادى موقع نذاكر نت

يتيح موقع نذاكر نت الالكتروني نتائج طلاب الصف الثاني الاعدادي برقم الجلوس الخاص بكل طالب والاسم فقط وذلك فور ظهور النتيجة وذلك بالدخول لموقع نذاكر نت من هنا والبحث عن محافظة الطالب ثم النقر عليها وكتابة بيانات الطالب ثم الاستعلام عن النتيجة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *