اسعار العملات في العراق اليوم الخميس 18 يناير 2024 الدولار والريال

تعتبر اسعار العملات في العراق اليوم على مستوى من الاستقرار، وذلك سواء الدولار واليورو أو بقية العملات الأخرى، كما أعلن عنها البنك المركزي في العراق، ولذلك نقدم في هذا التقرير أسعار صرف تلك العملات التي يتم الإعلان عنها بشكل مستمر، ويتم تحديثها أول بأول ولذلك نتعرف على أهم أسعار الصرف الحالية وفق ما أعلن عنه البنك المركزي اليوم 17 من يناير 2024 م.

اسعار العملات في العراق

لا تزال القيم المالية الخاصة بصرف العملات الأجنبية مستقرة إلى حد كبير وهو ما أعلنته البيانات الرسمية والتقرير اليومي الأحدث من قبل البنك المركزي ولذلك نقدم في تلك السطور المقبلة أهم المعلومات عن سعر صرف كل العملات التي يعلن عنها المصرف المركزي العراقي بشكل يومي وتعلن عنه أيضًا كافة البنوك المصرفية العراقية، كما تقوم بالإعلان عنها السوق الموازية في العراق بشكل مستمر.

سعر الريال السعودي

يبلغ سعر الريال السعودي في العراق اليوم بلغ 348.72 دينار عراقي، والسعر حتى الآن مستقر على نفس قيمة السعر وهو ما تم الإعلان عنه وفق التقرير المحدث اليوم.  

كم سعر الريال القطري اليوم في العراق

يصل سعر الريال القطري في العراق اليوم إلى ما يعادل 359.18 دينار عراقي، وسعر الريال القطري لا يزال أيضًا مستقر على قيمة ملية طفيفة وهو ما أعلن عنه وفق تقرير البنك المركزي اليومي.  

كم سعر الدولار اليوم في العراق

استقر سعر عملة الدولار اليوم على قيمة مالية تعادل 1307.86 دينار عراقي وقد ارتفعت قيمته ارتفاع طفيف عن الأسعار الخاصة بصرفه والتي تم رصدها من قبل البنك المركزي ولكن الارتفاع قد بدا طفيف.

سعر عملة اليورو اليوم 

يسجل اليوم سعر صرف اليورو مبلغ يعادل 1424.89 دينار عراقي

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *