أسعار الدواجن اليوم الخميس 11 يناير 2024 “البورصة العامة” سعر الفراخ البيضا والأمهات
أسعار بورصة الدواجن اليوم

أسعار الدواجن اليوم الخميس 11 يناير 2024 ننقلها لكم، حيث أنها تعد واحدة من ضمن أهم أنواع السلع الغذائية والاستهلاكية التي تعتبر أهم أنواع اللحوم البيضاء التي لا غنى عن استهلاكها وهناك بحث يومي متكرر عن أسعارها، ومن الملحوظ مما ورد بتقرير البورصة المحلية اليوم في مصر أن أسعار الدواجن قد ارتفع سعر الكيلو منها مؤخرًا، ومن خلال التقرير نذكر المزيد حول أسعار الفراخ وذلك ببداية التداولات الصباحية في البورصة المحلية.

أسعار الدواجن اليوم الخميس

استقرت الأسعار الخاصة بكل أنواع الدواجن اليوم الخميس 11 من يناير 2024 م، وذلك سواء في داخل الأسواق المحلية، أو أسعار الدواجن في البورصة وفي التداولات صباح اليوم، وقد استقر السعر الخاص بالكيلو من نوع الدواجن البيضاء في البورصة المحلية على 65 جنيه مصري في حين أن سعر كيلو جرام منها في الأسواق المحلية قد تراوح ما بين سعر 72 جنيه وحتى 75 جنيه مصري للكيلو.

أسعار الدواجن الأمهات

أنواع الدواجن الأمهات متاحة بسعر يعادل 55 جنيه مصري في البورصة المحلية، وفي الأسواق الشعبية والتجارية بسعر بين 60 جنيه وحتى 62 جنيه مصري.

أسعار الدواجن البلدي

 الدجاج البلدي متاح في بورصة مصر المحليه وببداية التداولات اليوم بسعر 110 جنيه مصري، وفي داخل الأسواق الاستهلاكية سعر 115 جنيه مصري.

سعر الأوراك والبانيه

 الأوراك وصل سعر الكيلو منها إلى 85 جنيه مصري في الأسواق، بينما سعر الكيلو من الدبابيس 110 جنيه مصري، ويسجل كيلو الأجنحة 55 جنيه، في حين أن سعر البانيه المخلي للكيلو بين 160 وحتى 165 جنيه مصري.

سعر البيض الأحمر 

استقر اليوم الخميس 11 من يناير 2024 م سعر كرتونة من البيض في البورصة على 120 جنيه مصري، بينما في المحلات السعر يسجل 130 جنيه للكرتونة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *