” الوجبة السابعة ” تنزيل ملفات اسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية الوجبة الاخيرة 2024 molsa.gov.iq مظلتي اخر تحديث
تنزيل ملفات اسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية الوجبة الاخيرة 2024

كيف يمكنك تنزيل ملفات اسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية الوجبة الاخيرة 2024؟ هذا ما نوضحه لكم في السطور المقبلة حيث تعد الرعاية الاجتماعية من أهم البرامج الاجتماعية التي تقدمها الحكومة العراقية للمواطنين، حيث تهدف إلى مساعدة الأسر الفقيرة والأسر التي لديها أبناء ذوي إعاقة، وتقوم وزارة العمل والشؤون الاجتماعية بتنفيذ هذا البرنامج، حيث تقوم بصرف مبلغ شهري لكل أسرة مشمولة بالبرنامج.

تنزيل ملفات اسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية الوجبة الاخيرة 2024

أعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية عن الوجبة الأخيرة من المشمولين في الرعاية الاجتماعية، حيث شملت هذه الوجبة حوالي مليون أسرة عراقية. وتم الإعلان عن أسماء المشمولين في هذه الوجبة على موقع الوزارة الإلكتروني، حيث يمكن للمواطنين تنزيل ملفات هذه الأسماء من خلال الموقع.

لتحميل ملفات أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية الوجبة الأخيرة 2024، يجب اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية.
  • النقر على أيقونة “الشؤون الاجتماعية”.
  • النقر على أيقونة “الرعاية الاجتماعية”.
  • النقر على أيقونة “الوجبة الأخيرة”.
  • اختيار المحافظة التي ترغب في تنزيل أسماء المشمولين فيها.
  • الضغط على زر “تنزيل”.

يجب أن يكون لدى المواطن حساب على موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية حتى يتمكن من تنزيل ملفات أسماء المشمولين، وإذا لم يكن لدى المواطن حساب على الموقع، فيمكنه إنشاء حساب جديد من خلال النقر على أيقونة “تسجيل” وتجدر الإشارة إلى أن ملفات أسماء المشمولين بصيغة PDF، ويمكن فتحها باستخدام أي برنامج عارض ملفات PDF.

أهمية الرعاية الاجتماعية

تعد الرعاية الاجتماعية من البرامج الاجتماعية المهمة التي تساهم في تحسين مستوى معيشة الأسر الفقيرة والأسر التي لديها أبناء ذوي إعاقة. حيث تساعد هذه البرامج الأسر على توفير متطلبات الحياة الأساسية، مثل الغذاء والمأوى والملبس والتعليم، وقد لاقى برنامج الرعاية الاجتماعية استحسان المواطنين، حيث ساهم في تحسين مستوى معيشة العديد من الأسر. كما أشاد المواطنون بالجهود التي تبذلها وزارة العمل والشؤون الاجتماعية لتنفيذ هذا البرنامج.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *