” دعاء 1 يناير 2024 ” دعاء استقبال السنة الجديدة 2024 ” اللهم إني أسألك خير هذه السنة ” ادعية بدء ودخول عام ميلادي جديد
"Happy new year" دعاء بداية عام 2024

دعاء بداية عام 2024، دعاء بداية عام 2024، يبحث المسلمون أكثر فأكثر عن أجمل أدعية رأس السنة المكتوبة والمجابة بشكل جميل، وذلك لأن كل مسلم يريد أن يتقرب من الله في بداية العام، وإحدى أهم هذه الخطوات في هذه العملية هي الصلاة، والتي من الأفضل تقديمها في الوقت المناسب ومع ساعات قليلة تفصلنا عن بداية عام 2024 رسميًا، ندعو الله أن يشهد الجميع عامًا مليئًا بالخير والبركات.

دعاء استقبال السنة الجديدة 2024

وبما أن من أعمال الخير كثرة الدعاء في تلك الفترة، ونحتاج الدعاء ليقف الله إلى جانبنا في تلك السنة، ننشر لكم الآن دعاء لاستقبال العام الجديد، يمكنك الاحتفاظ به على حسابك الهاتف الشخصي والعمل على تكراره مع بداية العام الجديد.

واللهم ارزقني لطفك حتى ترشد قلبي، وتتولى أمري، وتجمع شعري، وتتحمل غيبتي، وتشهدني، وتزيني، وتطهر عملي، وتنبه حوسي، وتحفظني من أن أكون جربني واحفظني من كل شر.

أقرأ أيضاًتحميل صور تهنئة رأس السنة الميلادية 2024 واجمل الرسائل مكتوبة للاحتفال بالعام الجديد 

أدعية السنة الميلادية الجديدة 2024

دعاء السنة الجديدة 2024 ” اللهم اجعلها سنة مباركة ” ردد الأن ادعية استقبال السنة الميلادية الجديدة ٢٠٢٤

  • اللهم وفقني في عامي الجديد إلى ما يرضيك من القيام والصيام وغض البصر وحفظ اللسان.
  • اللهم أخلصني في وجهك الكريم، وأكملني برحمتك وفضلك و اللهمّ إني استودعتك العام الذي مضى من حياتي فاغفر لي، وأرحمني، واعف عني، واسترني على ما هو قادم.
  • اللهم أنت ربي، إنها سنة جديدة و ندعوك لخيرها، ونعوذ بك من شرها، ويكفينا أن نتلقى رزقها وعملها منك يا مولانا ومالك الله.
  •  اللهم إنها سنة جديدة ونسألك أن تحفظنا من الشيطان وأن تعيننا على درء هذه الروح المسببة للشر والانشغال بالأشياء التي تقربنا إليك و اللهمّ حيثما أردت أن تكتب لنا الخير فارضنا به، وأسعدنا به، وحبّبنا إليه و اللهم اجعل حياتنا أكثر راحة وسعادة وأجمل من كل توقعاتنا.
  •  اللهم إني فعلت في العام الماضي شيئاً لم يعجبك، نسيته ولم تنساه، رغم أنك كنت تملك القدرة على عقابي، إلا أنك غفرت لي وبعد أن اعترضت بجرأة ، دعوت أنا أتوب منك.

دعاء يوم 1 يناير 2024

  • اللهم في العام الجديد حبِّب خير خلقك فينا، ومن حوض نبيك اسقنا، وفي جنتك آوِنا، وبرحمتك احتوِينا، وأمنيتنا أعطنا، وبفضلك أغننا، ولطاعتك اهدنا، ومن عذاب النارِ احمنا، ومن شرِ كل حاسدٍ اكفنا.
  • اللهم إنها سنة جديدة أستودعك قلبي فلا‌ تجعل فيه أحدًا غيرك، وأستودعك نفسي فلا‌ تجعلني أخطو خطوة إلّا‌ في مرضاتك، وأستودعك كل شيء رزقتني وأعطيتني، فاحفظهُ لي من شر خلقك أجمعين
  • اللهم اغفر لي ولوالدي، ولمن أحببت، ولمن سكن قلبي، ولإ‌خوتي، يا من لا‌ تضيع عنده الودائع.
  • اللهم في العام الجديد آلف بين قلوبِنا، وأصلح ذات بيننا، واهدنا سبل السلام، ونجِنا من الظلمات إلى النور، وجنبنا الفواحِش والفتن.
  • اللهم متعنا في العام الجديد بالصحة والعافية، وبارِك لنا في أسماعنا، وأبصارنا، وقلوبنا، وأزواجنا، وذرياتنا، واشف مرضانا وتُب علينا إنك أنتَ التواب الرحيم.
  • في السنة الجديد أدعوك يارب أن تفتح لي باب الرزق فتعصمني من شرور خلقك بزوج صالح يؤانس وحدتي ويسعد قلبي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *