طقس العراق اليوم الإثنين 25 ديسمبر 2023 حالة الرياح ودرجات الحرارة في الأنحاء العراقية
حالة الطقس اليوم

طقس العراق اليوم الإثنين 25 ديسمبر 2023 نتابعه عن قرب، يشغل اهتمام العديد من المواطنين، وذلك بسبب انخفاض مفاجئ في درجات الحرارة وأمطار في بعض المناطق، في هذا المقال سنوفر إليكم التفاصيل المتعلقة حول الطقس خلال الأسبوع الحالي. 

طقس العراق اليوم 

حسب آخر التوقعات أن يكون الطقس نهار اليوم الإثنين باردًا نسبيًا في جميع المناطق وأكثر برودة في المناطق الشمالية والمرتفعات الجبلية، ومن المتوقع أن تتساقط أمطار خفيفة وتتركز في شمال وشرق البلاد، وهناك أيضًا توقعات بأن تكون سرعة الرياح خفيفة إلى معتدلة في معظم المناطق وأن تشتد قليلا في بعض المناطق.

درجات الحرارة في العراق

الرطوبة 69% وحالة الرياح 10 كم/ساعة

  • الإثنين العظمى 20 الصغرى 9
  • الثلاثاء العظمى 20 الصغرى 9
  • الأربعاء العظمى 19 الصغرى 12
  • الخميس العظمى 16 الصغرى 9

حالة الطقس في العراق لهذا الأسبوع

نقدم لكم توقع الأحوال الجوية للعراق خلال هذا الأسبوع:

  • يوم الاثنين: مناطق وسط البلاد ستكون غائمة جزئياً، بينما ستشهد مناطق شمال البلاد غيوم مع مطر خفيفة في الجزء الشرقي والمناطق الجنوبية ستكون صحوة أحيانًا غائمة جزئياً. 
  • يوم الثلاثاء: مناطق وسط البلاد ستشهد طقساً صحوًا مع ضباب خفيف في الصباح يتلاشى تدريجياً، في حين ستشهد مناطق شمال البلاد طقساً صحوًا مع بعض الغيوم والمناطق الجنوبية ستكون صحوة وسوف ترتفع درجات الحرارة قليلاً مقارنة باليوم السابق.
  • يوم الأربعاء: مناطق وسط البلاد ستكون صحوة في الأقسام الغربية وغائمة مع زخات مطر متفرقة في الليل، بينما ستشهد مناطق شمال البلاد طقساً صحوًا مع بعض الغيوم والمناطق الجنوبية ستكون غائمة جزئيًا إلى غائمة مع زخات مطر في الأقسام الغربية في الليل وستشهد درجات الحرارة ارتفاعًا طفيفًا في جميع أنحاء البلاد.
  • يوم الخميس: مناطق وسط البلاد ستكون غائمة مع أمطار متوسطة في الأقسام الغربية وفرصة للعواصف الرعدية بين الحين والآخر، بينما ستشهد مناطق شمال البلاد جزئياً غائمة والمناطق الجنوبية ستكون غائمة مع أمطار متوسطة الشدة في معظم الأقسام ودرجات الحرارة ستنخفض قليلاً قياساً باليوم السابق في جميع أنحاء البلاد.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *