” انتهزوا الفرصة البيع برخص التراب ” تنزيل مجلة عروض عيد ميلاد كارفور 2024 pdf اشتري أون لاين اقوى العروض Carrefour magazine
تحميل مجلة عروض عيد ميلاد كارفور 2024 pdf كاملة

يبحث الجميع من المشتريين من كارفر مصر عن رابط تحميل مجلة عروض عيد ميلاد كارفور 2024 pdf كاملة حيث تحتفل سلسلة متاجر كارفور بيوم ميلادها الـ 25 في مصر في يناير 2024، بمجموعة من العروض والخصومات الضخمة على جميع المنتجات، وذلك في الفترة من 22 ديسمبر 2023 إلى 9 يناير 2024.

” خصومات هائلة تصل 70 % ” تحميل مجلة عروض عيد ميلاد كارفور 2024 Carrefour offers magazine اشتري اون لاين

تحميل مجلة عروض عيد ميلاد كارفور 2024 pdf كاملة

تشمل العروض خصومات تصل إلى 50% على الأجهزة الكهربائية والإلكترونية، وخصومات تصل إلى 70% على المنتجات الغذائية، وخصومات تصل إلى 40% على الملابس والأحذية.

كما تقدم كارفور أيضًا مجموعة من العروض الخاصة، مثل:

  • عروض على منتجات العناية الشخصية والجمال
  • عروض على منتجات الأطفال
  • عروض على منتجات المنزل والمطبخ
  • عروض على منتجات السفر والسياحة

وتعد عروض عيد ميلاد كارفور من أهم الأحداث التسويقية في مصر، حيث ينتظرها ملايين المصريين كل عام. وتحرص كارفور على تقديم عروض مميزة تلبي احتياجات جميع العملاء.

ويمكنكم الاطلاع على مجلة العروض ومعرفة المزيد عن عروض عيد ميلاد كارفور من خلال موقع كارفور الإلكتروني أو من خلال تطبيق كارفور للهواتف الذكية.

بالصور والأسعار تحميل مجلة عروض عيد ميلاد كارفور 2024 pdf لمعرفة أقوى العروض المتاحة

أفضل عروض كارفور مصر

تدخل سلسلة متاجر كارفور مصر موسم الأعياد والعام الجديد بعروض ومهرجانات توفير ضخمة، تبدأ من ديسمبر 2023 وتمتد حتى يناير 2024، لتمنحك فرصة لشراء احتياجاتك من السلع الغذائية والأجهزة الكهربائية والمنزلية وغيرها بأسعار تقل عن المعتاد، حيث يقدم كارفور تخفيضات حقيقية تصل إلى 50% على مجموعة واسعة من المنتجات، بما في ذلك السلع الغذائية والأجهزة الكهربائية والمستلزمات المنزلية، يوصى بتصفح كتالوج العروض أو زيارة أقرب فرع لكارفور لمزيد من التفاصيل والاطلاع على العروض المحدثة باستمرار.

ماي كلوب كارفور

ماي كلوب هو برنامج الولاء المجاني من سلسلة متاجر كارفور، والذي يمنحك نقاطًا قابلة للاسترداد مع كل عملية شراء تقوم بها في فروع كارفور أو شراءك أونلاين من خلال تطبيق MAF Carrefour كل 10 نقاط تساوي 1 جنيه مصري، ويمكنك استرداد نقاطك على المشتريات اللاحقة أو الحصول على عروض وخصومات حصرية لا تتوفر إلا لأعضاء ماي كلوب.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *