اسعار الذهب في الكويت اليوم الاحد 17/12/2023 سعر عيار 21

اسعار الذهب في الكويت اليوم الاحد نرصدها لكم، فتعتبر اسعار الذهب في الكويت اليوم مستقرة بشكل كبير، حيث ترصد البورصة الرئيسية للذهب أول بأول كافة التغيرات السعرية الطارئة على تكلفة كل أعيرة الذهب في الكويت، ولذلك نذكر في هذا التقرير القيمة السعرية لكل جرام من عيارات الذهب اليوم الأحد، ولكن دون إضافة قيمة المصنعية حيث يتم حسابها أثناء شراء المصوغات الذهبية، وفيما يأتي القيمة الشرائية لكل العيارات الذهبية بالتفصيل في محلات الصاغة في الكويت اليوم الأحد 17 من ديسمبر 2023م. 

اسعار الذهب في الكويت اليوم الاحد

يسجل اليوم سعر العيار 24 ق في  الكويت مبلغ يعادل 20.261 دينار كويتي وهو السعر الذي بدأت به البورصة الرئيسية تعاملاتها اليوم صباحًا ولا تزال تلك التكلفة سعرها ثابت لهذا النوع من أعيرة الذهب حتى اللحظة دون رصد أي تغيير حتى الآن، الجدير بالذكر أن قيمته السعرية تم رصدها بدون إضافة المصنعية.

سعر الذهب عيار 22 ق الكويت اليوم 

التكلفة الشرائية الخاص بنوع  ذهب من العيار 18 ق ثابتة على مؤشرات مستقرة اليوم الأحد وفق التقرير الخاص بالبورصة اليوم، وسجل سعره بأولى التعاملات قيمة شرائية بلغت للجرام الواحد قيمة تصل إلى مبلغ 19 دينار كويتي.

 سعر ذهب عيار 21 اليوم في الكويت

لا تزال البورصة الرئيسية الكويتية اليوم ببداية التداولات تستقر أسعارها بشكل كبير على مستوى  كافة أعيرة الذهب وعلى سعر الإغلاق أمس حيث يسجل سعر جرام من عيار 21 في الكويت مبلغ 17.728 دينار كويتي دون إضافة رسوم المصنعية.

سعر الذهب عيار 18 في الكويت اليوم الأحد

تظل التكلفة السعرية للعيار 18 ق على مستوى من الاستقرار وهو ما تم رصده وفق التقرير المحدث من قبل البورصة اليوم، حيث سجل سعره بداية التعاملات في بورصة الذهب الرئيسية في دولة الكويت وبصباح التداولات الخاصة بها قيمة ثابتة حيث بلغت تكلفة الجرام الشرائية مبلغ يعادل 15.196 دينار كويتي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *