Download حمّل دليل القبول للجامعات السودانية 2022-2023 Pdf نسب القبول للجامعات daleel. admission. gov. sd والمعدل
دليل قبول الجامعات السودانية 2022

الآن قم بتحميل معدلات القبول PdF وذلك لدليل القبول للجامعات السودانية 2022-2023، ومعرفة معدلات ونسب القبول من خلال موقع daleel. admission. gov. sd وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بالسودان، حيث يمكنكم الإطلاع على كافة الأمور، المتعلقة بمعدلات الجامعات الخاصة والحكومية، وتابع دليل المنافسة بشكل جيد، وذلك لعام 2021-2022 قبل التقديم للجامعات السودانية، حيث أخبر الموقع الرسمي بهذا الأمر، وقال نرجو الإطلاع على دليل القبول ودليل المنافسة بشكل جيد.

ويمكن للطلبة والطالبات، الإطلاع على أسس القبول وشروطه بشكل جيد، وذلك في مؤسسات التعليم العالي، وكذلك مؤسسات التعليم العالي الحكومية والأهلية، والتي تظهر بالقريب في الموقع الإلكتروني الرسمي، daleel. admission. gov. sd، وتابع المواد المؤهلة للترشيح للقبول، بالإضافة إلى دليل المنافسة للقبول للعام 2021 السابق، وذلك للشهادة السودانية العام والولائي، وبالقريب سوف يتم متابعة المصاريف الدراسية لمؤسسات التعليم العالي الأهلي، وكذلك الأسماء الخاصة بالدبلومات التقنية والشروط الخاصة بها.

التقديم الإلكتروني لمؤسسات التعليم العالي السودانية 2022-2023

إليكم رابط دليل القبول للجامعات السودانية 2022-2023

  • تابع الرابط من هنا:
  • وشروط القبول هي النجاح في الشهادة الثانوية أو ما يعادلها
  • وأن يكون التقديم بالشهادة الثانوية المتحصل عليها بنفس العام الدراسي
  • وأن يكون القبول بالبكالوريوس بالنسبة المئوية، والتي يتم حسابها من المواد الإجبارية، والتي يضاف إليها 3 مواد من المواد المؤهلة للقبول، ويتم التحديد حسب الكلية أو التخصص المعني.

daleel. admission. gov. sd

دليل القبول للجامعات السودانية، تم تنزيل الملفات الخاصة به يوم الإثنين الموافق 3-10-2022، وشهد محرك البحث ارتفاع مكثف، وذلك للإطلاع على الأخبار التي تخص الدليل، وتابع الشروط الخاصة بالقبول، وهي أن يتم القبول للدبلومات بالنسبة المئوية والتي تحسب من خمس مواد، ويتم تحديدها من قبل لجنة القبول، وتكون الشهادة الثانوية في نفس عام القبول، على أن يسمح بالتقديم للشهادات السابقة بعد إعلان نتيجة القبول للدور الأول.

البحث مرتفع للغاية بالوقت الحالي، على كيفية تحميل وتنزيل نسب القبول، ودليل القبول للجامعات السودانية، سواء الحكومية أو الخاصة، وتابع الآن التقارير بالرابط السابق، وسوف يتم عرض الرسوم بالقريب، قم بمتابعة دليل القبول للسنوات السابقة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *