” 4 و 5 و 6 ” تحميل pdf نماذج المهام الادائية الصف الرابع والخامس والسادس الابتدائي الترم الاول 2024 moe.gov.eg بالأجابة
تحميل نماذج المهام الادائية الصف الرابع والخامس والسادس الابتدائي الترم الاول 2024

كيف يمكنك تحميل نماذج المهام الادائية الصف الرابع والخامس والسادس الابتدائي الترم الاول 2024 ؟ هذا ما نوضحه فيما يلي، فقد أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في مصر، نماذج المهام الأدائية لطلاب الصف الرابع والخامس والسادس الابتدائي، وذلك للفصل الدراسي الاول للعام الدراسي 2023-2024 وتتضمن النماذج المهام الأدائية لكافة المواد الدراسية، وذلك بهدف قياس مدى قدرة الطلاب على اكتساب المهارات والقدرات اللازمة في كل مادة، بما يتناسب مع طبيعة المرحلة العمرية التي يمر بها الطالب.

تحميل نماذج المهام الادائية الصف الرابع والخامس والسادس الابتدائي الترم الاول 2024

وتهدف المهام الأدائية إلى تنمية مهارات التفكير العليا لدى الطلاب، وتعزيز الإبداع والابتكار، وإعداد الطلاب للانتقال إلى المرحلة الثانوية وتكون المهام الأدائية في شكل مشروعات أو تقارير أو اختبارات شفهية أو كتابية، ويقوم المعلم باختيار المهمة المناسبة لطلابه، وذلك حسب قدراتهم واستعداداتهم، ويمكن للطلاب وأولياء الأمور تحميل نماذج المهام الأدائية من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وذلك من خلال هذا الرابط.

وتجدر الإشارة إلى أن المهام الأدائية تُعد جزءًا من تقييم الطلاب في الفصل الدراسي الاول، حيث تُخصص لها 35 درجة من إجمالي درجات الفصل.

كيفية تحميل نماذج المهام الأدائية 4 و 5 و 6 الابتدائي ترم اول 2024

يمكن للطلاب وأولياء الأمور تحميل نماذج المهام الأدائية الرابع الابتدائي ترم اول 2024 من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وذلك من خلال الخطوات التالية:

  • الدخول إلى الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.
  • الضغط على أيقونة “الصف الرابع الابتدائي”.
  • الضغط على أيقونة “المهام الأدائية”.
  • ثم الضغط على أيقونة “الترم الاول”.
  • اختيار المادة الدراسية التي تريد تحميل نماذج المهام الأدائية لها.
  • الضغط على زر “تحميل”.
  • وسيتم تحميل النماذج على جهازك مباشرة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *