فضاء التلميذ نتائج الامتحانات بتونس 2023 “الرقمي ” بوابة eleves. education. tn الإلكترونية

فضاء التلميذ نتائج الامتحانات بتونس، يبحث عنه العديد من الطلاب، حيث تسهل وزارة التعليم التونسية على الطلاب معرفة النتائج من خلال الإنترنت، وذلك لاقتراب نهاية الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 2023-2024، وأشارت الوزارة أنه سيتم إعلان النتائج قريبًا بعد انتهاء عملية تصحيح الإجابات والتدقيق فيها. 

فضاء التلميذ نتائج الامتحانات بتونس  

يعد فضاء التلميذ التونسي هو الموقع الرسمي المختص للاستعلام عن نتائج الاختبارات للطلاب في جميع مراحلهم التعليمية في البلاد، حيث يمكن الطلاب من استعراض نتائجهم الدراسية ومتابعة تقدمهم في امتحانات البكالوريا والتعليم المتوسط،  بالإضافة إلي كشف درجات الأبناء والاطلاع على نتائجهم قبل وقتها في المدرسة، يمكنك أيضًا طلب تحويل طفلك من مدرسة إلى أخرى أو من قسم إلى آخر من خلال الموقع، مما يسهل الإجراءات المطلوبة لتغيير المدرسة، ويتيح الموقع أيضًا متابعة غيابات الطلاب وحضورهم بكل سهولة ويسر، ونتيجة لذلك شهد الموقع مؤخرًا زيادة في البحث بسبب إعلان وزارة التربية والتعليم عن اقتراب نتائج الطلاب. 

فضاء التلميذ نتائج الامتحانات 2023

يمكنك البحث عن نتائج فضاء التلميذ تونس للعام الدراسي 2023-2024 باستخدام الخطوات التالية:

  •  قم بفتح منصة فضاء التلميذ.
  •  قم بإدخال بيانات الدخول الخاصة بك، مثل بريدك الإلكتروني و رقم هاتفك وكلمة المرور التي استخدمتها لتسجيل الدخول إلى المنصة.
  •  بعد تسجيل الدخول ستظهر لك ثلاث روابط تمثل مراحل التعليم المختلفة، اختر الرابط الذي يتناسب مع المرحلة التعليمية التي تحتاج إلى استعلام نتائجها.
  •  بمجرد النقر على الرابط المناسب قم بإدخال معرف الطالب الخاص بك وكذلك كلمة المرور الخاصة بك، يرجى التأكد من إدخال المعلومات بشكل صحيح لضمان استعلام صحيح للنتائج.
  • في النهاية اضغط على أيقونة البحث أو تأكيد للاستعلام عن نتائج فضاء التلميذ الخاصة بك.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *