أسعار الدواجن اليوم الإثنين 4-12-2023 سعر الفراخ البيضاء بالأسواق المصرية

تعرف على أحدث أسعار الدواجن اليوم الاثنين 4 ديسمبر 2023، حيث يبحث الكثير الأسر المصرية عن أسعار الدواجن التي شهدت هبوطًا في الأسواق، ونتيجة لهذا انخفض سعر الأعلاف بعد الإفراج عن كميات كبيرة من الجمارك، وبالنسبة إلى المبادرات التي اتخذتها الحكومة لضبط الأسعار، فقد أكد رئيس شعبة الدواجن عبد العزيز السيد بأن الحكومة تبذل قصارى جهدها في ضبط الأسعار بعد أشهر من الارتفاع المتسارع في أسعار المنتجات، وستلاحظون هذا التراجع في الأسعار خلال الفترة القادمة، في هذا المقال سنقدم لكم أسعار الدواجن للمستهلك في اليوم الحالي.

أحدث أسعار الدواجن اليوم الاثنين 4 ديسمبر 2023

نقدم إليكم أسعار الفراخ والبيض والبط البلدي اليوم 4 ديسمبر 2023، في مصر:

  • سجل سعر الفراخ البيضاء 65 جنيهًا في بورصة الدواجن، ويتم بيعها للمستهلك بين 72 إلى 75 جنيهًا للكيلو في الأسواق الشعبية.
  • وصلت أسعار الفراخ الأمهات إلى 55 جنيهًا في بورصة الدواجن، وتباع للمستهلك بسعر 60 إلى 62 جنيهًا للكيلو في الأسواق الشعبية.
  •  تراجعت أسعار الفراخ البلدي إلى 110 جنيهًا في بورصة الدواجن، ويباع للمستهلك في الأسواق التجارية بسعر 115 جنيهًا للكيلو.
  •  يتراوح سعر كيلو الأوراك حاليًا عند 85 جنيهًا، أما سعر كيلو الدبابيس فيبلغ 105 جنيهًا، وسعر كيلو الأجنحة في الصباح هو 55 جنيهًا في الأسواق التجارية.
  •  ويتراوح سعر كيلو البانيه بين 160 و165 جنيهًا للكيلو.
  •  استقرت أسعار البيض الأحمر عند 120 جنيهًا في بورصة البيض، ويصل إلى المستهلك بسعر 130 جنيهًا في المحال التجارية.
  •  هبط أسعار البط البلدي في الأسواق الشعبية فوصل الكيلو إلى 140 جنيهًا، بينما يتم بيع البط المولارد بسعر 100 جنيه، وكيلو البط الفرنساوي يُباع بسعر 95 جنيهًا.

سعر الفراخ البيضاء اليوم

أعلنت بورصة الدواجن عن سعر الفراخ البيضاء في تعاملات الصباح، حيث كانت الأسعار تبلغ 63 جنيهًا للكيلو على أرض المزرعة، وعندما يتم توزيعها للمستهلك النهائي فإن أسعارها قد تتراوح بين 68 و75 جنيهًا للكيلو، وذلك يعتمد على المنطقة والمحل الذي يتم فيه البيع، وعلاوة على ذلك قامت المبادرة الخاصة بتخفيض الأسعار بتحديد أسعار معينة للفراخ البيضاء في المحلات التجارية، حيث تتراوح الأسعار هنا بين 68 و75 جنيهًا للكيلو.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *