رابط الكشف عن كشوفات اسماء المشمولين في الرعاية وزارة العمل والشؤون الاجتماعية pdf
رابط الكشف عن كشوفات اسماء المشمولين في الرعاية

إليكم أعزائنا نكشف عن رابط الكشف عن كشوفات اسماء المشمولين في الرعاية وتعد الرعاية الاجتماعية من أهم الخدمات التي تقدمها الدولة للمواطنين، حيث تعنى بتقديم الدعم المادي والمعنوي للأشخاص الذين يعانون من الفقر أو الحاجة أو الاعاقة، وفي العراق، تشرف وزارة العمل والشؤون الاجتماعية على برنامج الرعاية الاجتماعية، والذي يستهدف تقديم الدعم المالي للأشخاص الذين تنطبق عليهم شروط معينة.

رابط الكشف عن كشوفات اسماء المشمولين في الرعاية

مؤخرًا، أطلقت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية رابطًا إلكترونيًا خاصًا بالكشف عن كشوفات اسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية. ويمكن للمواطنين الراغبين في معرفة ما إذا كانوا مشمولين في البرنامج، الدخول إلى الرابط والبحث عن اسمائهم.

يمكن الوصول إلى رابط التحقق من اسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية من خلال موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية، أو من خلال النقر على رابط منصة مظلتي.

خطوات التحقق من اسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية

للتحقق من اسمك في كشوفات الرعاية الاجتماعية، اتبع الخطوات التالية:

  • ادخل إلى الرابط الإلكتروني الخاص بالتحقق من الاسماء.
  • اكتب اسمك الرباعي في الخانة المخصصة لذلك.
  • اكتب رقم التعريف المدني الخاص بك في الخانة المخصصة لذلك.
  • اضغط على زر “بحث”.

شروط الاستفادة من برنامج الرعاية الاجتماعية

يلعب برنامج الرعاية الاجتماعية دورًا مهمًا في مساعدة الأسر الفقيرة والمعوزة على توفير احتياجاتها الأساسية، كما يسهم في الحد من الفقر والبطالة في المجتمع. ويعد رابط التحقق من اسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية خدمة مهمة تهدف إلى تسهيل عملية التحقق من الاستفادة من البرنامج وتحدد وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية شروطًا معينة للاستفادة من برنامج الرعاية الاجتماعية، ومن أبرز هذه الشروط:

  • أن يكون المتقدم عراقي الجنسية.
  • أن يكون المتقدم من ذوي الدخل المحدود.
  • أن يكون المتقدم من ذوي الإعاقة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *