” هتشوف عليها الماتش ببلاش ” تردد قناة بي ان سبورت beIN Sports 4 لمتابعة مباراة الاهلي وميدياما الغاني اليوم في دوري ابطال افريقيا
تردد قناة بي ان سبورت beIN Sports 4 لمتابعة مباراة الاهلي وميدياما الغاني اليوم في دوري ابطال افريقيا

فيما يلي نوضح تردد قناة بي ان سبورت beIN Sports 4 لمتابعة مباراة الاهلي وميدياما الغاني اليوم في دوري ابطال افريقيا حيث تنطلق اليوم السبت 25 نوفمبر 2023، مباراة الأهلي وميدياما الغاني في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وتقام المباراة على ملعب السلام في القاهرة، وتنطلق في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

تردد قناة بي ان سبورت beIN Sports 4 لمتابعة مباراة الاهلي وميدياما الغاني اليوم في دوري ابطال افريقيا

تعد مباراة الأهلي وميدياما الغاني من أهم مباريات الجولة الثانية، حيث يسعى الأهلي إلى تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث لتعزيز صدارته للمجموعة وتذاع مباراة الأهلي وميدياما الغاني عبر قناة بي إن سبورتس 4، التي تبث على القمر الصناعي نايل سات.

تردد قناة بي إن سبورتس 4 يأتي على النحو التالي:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11013.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

ويمكن مشاهدة مباراة الأهلي وميدياما الغاني أيضًا عبر تطبيق beIN Connect، الذي يمكن تحميله على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.

مباراة الأهلي وميدياما الغاني

تحتل الأهلي صدارة المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، بعد فوزه على الهلال السوداني في الجولة الأولى أما ميدياما الغاني يحتل المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، بعد تعادله مع صن داونز الجنوب أفريقي في الجولة الأولى.

ويسعى الأهلي إلى تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث لتعزيز صدارته للمجموعة، ووضع قدمًا في دور المجموعات أما ميدياما الغاني، فيسعى إلى تحقيق الفوز وتحسين مركزه في المجموعة ومن المتوقع أن تكون المباراة قوية ومثيرة، حيث يمتلك الأهلي قوة هجومية كبيرة، بينما يمتلك ميدياما الغاني دفاعًا صلبًا.

وتعد مباراة الأهلي وميدياما الغاني من أهم مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث يسعى الفريقان إلى تحقيق الفوز وتحسين مركزهما في المجموعة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *