” اسماء المرشحين ” موعد حفل جائزة أفضل لاعب في أفريقيا 2023 والقنوات الناقلة لها

تشهد جائزة أفضل لأعب في أفريقيا لعام 2023 منافسة ضخمة وكبيرة جدا بين اللاعبين العرب ، وفي الوقت نفسة فأن جوائر الكاف بشكل عام يتصارع عليها الكثير من اللاعبين ، وذلك بعد مرور عام ملئ بالانجازات علي مختلف الاصعدة ، وقد أشار الكاف في الفترة الاخيرة علي القوائم النهائية التي ستنافس علي جوائز الأفضل داخل القارة السمراء خلال العام الحالي ، والتي سوف نقوم بوضعها لكم عبر موقع اقرأ نيوز.

اسماء المرشحين بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا 2023

أعلن الاتحاد الافريقي لكرة القدم ” الكاف ” علي الاسماء النهائية المرشحة للحصول علي جائزة افضل لاعب في افريقيا ، وقد بدأ بجائزة افضل حارس مرمي والذي ينافس عليها محمد الشناوي، ياسين بونو حارس المغرب، أندريه أونانا حارس الكاميرون، ويليامز حارس صن داونز، إدوارد ميندي حارس السنغال.

بينما نشر ايضا القائمة النهائية التي يتم من خلالها ترشيح افضل نادي في دولة افريقيا ويشارك فيها مجموعة كبيرة من الفرق الكبري علي رأسهم الأهلي المصري بطل دوري أبطال إفريقيا، الوداد المغربي، اتحاد العاصمة الجزائري بطل الكونفدرالية، صن داونز بطل الدوري الأفريقي، ويانج أفريكانز التنزاني.

أما بالنسبة للاعبين فهناك مجموعة كبيرة من اللاعبين سوف يتمكنوا في المشاركة بهذا الحفل علي رأسهم الفرعون الصغير محمد صلاح والذي يعد احد افضل نجوم العرب واليكم الجدول التالي يوضح باقي اللاعبين المشاركين في ذلك الحفل.

اللاعبالفريقالبلد
أيمن محيوساتحاد العاصمةالجزائر
زين الدين بلعيداتحاد العاصمةالجزائر
فيستون مايليبيراميدزالكونغو
محمود عبد المنعم “كهربا”الأهلي المصريمصر
محمد الشناويالأهلي المصريمصر
يحيى جبرانالودادالمغرب
يحيى عطية اللهالودادالمغرب
بيتر شالويليماميلودي صن داونزجنوب أفريقيا
بيرسي تاوالأهلي المصريجنوب أفريقيا
علي معلولالأهلي المصريتونس

موعد حفل جائزة أفضل لاعب في أفريقيا 2023

من المقرر ان يقام الحفل يوم 11 من شهر ديسمبر القادم ، وسوف يقام الحفل في مدينة مراكش في المغرب للعام الثاني علي التوالي ، ويبدأ في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية ، والثامنة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية ويتم نقل الحفل علي قناة بي ان سبورت المفتوحة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *