تردد القنوات المفتوحة والمجانية الناقلة لبطولة سوبر جلوب كأس العالم لكرة اليد 2023

يستعد كافة عشاق ومحبي الرياضة وكرة اليد لمشاهدة بطولة كأس العالم للعام الحالي وهذا ما ازداد البحث عنه في الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى أن هناك الكثير من محبي كرة اليد الذين يبحثون عن القنوات المجانية ذات الجودة العالية التي ستعرض هذه المباريات والتي ستبدأ غدا الموافق يوم الثلاثاء حتى يوم 12 من الشهر الحالي وهو شهر نوفمبر، وللتعرف على هذه القنوات التي ستعرض المباريات تابعوا الموضوع.

ما هي أبرز القنوات المجانية التي ستعرض بطولة كأس العالم لكرة اليد لعام 2023؟

تم الإعلان على عدد المشاركين في بطولة كرة اليد حيث أنه سوف يشارك 12 فريق من عشرة دول مختلفة على مستوى العالم وتم تقسيم عدد المشاركين إلى أربعة مجموعات متساوية حيث أن لكل فريق مدرب كبير يشارك اللاعبين في كافة خطوات التدريب.

قناة SSC السعودية الرياضية.

أعلنت قناة SSC عن حصولها على حقوق عرض وبث المباريات خلال الفترة القادمة حيث أن هذه القناة واحدة من أهم وأكبر القنوات الرياضية المعروفة في المملكة العربية السعودية.

تتميز قناة SSC بجودة الصوت والصورة العالية بالإضافة إلى أن هذه القناة مجانية ولا داعي لدفع أي رسوم من أجل الاشتراك وتشغيل القناة وعرض بث المباريات.

  • تردد القناة الحديث هو 12523.
  • الاستقطاب عرضي وليس طولي.
  • معامل التصحيح ¾.
  • معدل الترميز الحالي 27500.

من الجدير بالذكر، توجد قنوات كبيرة أخرى مجانية ومعروفة لعرض مباريات بطولة كرة اليد ومن أبرزها قناة أبوظبي الرياضية، قناة أون تايم سبورت بالإضاقة إلى إمكانية مشاهدة المباريات على قنوات الإنترنت بشرط الاشتراك السابق، توجد قنوات أخرى غير مجانية تعرض البث المباشر للمباريات العالمية والدورية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *