نتائج اعتراضات السادس الاعدادي الدور الثاني 2023 رابط استعلام epedu.gov.iq باسم الطالب أحيائي أدبي تطبيقي
نتائج اعتراضات السادس الاعدادي الدور الثاني 2023

يمكن لجميع الطلبة والطالبات في العراق بالمحافظات المختلفة من المتقدمين بطلبات اعتراضات الاستعلام عن نتائج اعتراضات السادس الاعدادي الدور الثاني 2023 في العراق بسهولة من خلال موقع نتائجنا وعبر موقع وزارة التربية العراقية نتابع معكم في السطور المقبلة للتعرف على المزيد من التفاصيل.

نتائج اعتراضات السادس الاعدادي الدور الثاني 2023

يمكن بسهولة الاستعلام عن نتائج اعتراضات السادس الاعدادي الدور الثاني 2023 في العراق باتباع الخطوات التالية:

  • عبر موقع وزارة التربية والتعليم العراقية.
  • اضغط على أيقونة “نتائج الاعتراضات”.
  • اختر القسم الخاص بك من بين أقسام الأحياء، والأدبي، التطبيقي.
  • أدخل رقم الجلوس الخاص بك.
  • اضغط على زر “عرض النتائج”.

كما يمكن الاستعلام عن نتائج الاعتراضات عبر دخول موقع نتائجنا بكل سهولة بالاستعلام عبر الرقم الامتحاني وهذا باختيار أدخل المحافظة التابع لها وثم النقر على عرض النتائج لتظهر النتائج على الفور، ويمكن للطلاب الذين لم يتمكنوا من الاستعلام عن نتائجهم عبر الإنترنت، استلامها من خلال المدارس التي أدوا فيها امتحانات الدور الثاني. وللاستلام، يجب على الطلاب تقديم الأوراق المطلوبة، وهي صورة من هوية الطالب، وصورة من ملخص الدرجات وصورة من إيصال الاعتراض.

موعد الاعلان عن نتائج الاعتراضات السادس الاعدادي الدور الثاني

أعلنت وزارة التربية العراقية مسبقا عن فتح باب التسجيل للاعتراضات على نتائج الدور الثاني لامتحانات الصف السادس الابتدائي، نود أن نذكر أنه تم إغلاق هذا الباب نهائيًا في يوم 17 من أكتوبر، وقدم العديد من الطلاب طلبات الاعتراض خلال الفترة التي استمرت لما يقرب من أسبوعين، وينتظرون الآن بفارغ الصبر إعلان النتائج المقرر أن يتم ذلك خلال الأيام المقبلة.

يرجى العلم أن تقديم الاعتراض قد يؤدي إما إلى زيادة أو تقليل نقاط الطالب في المواد المعنية، علمًا أنه يتطلب دفع مبلغ قدره حوالي 3000 دينار عراقي لكل مادة يتم تقديم الاعتراض عليها، بالإضافة إلى ذلك، سيبدأ الدور الثالث من امتحانات الصف السادس الاعدادي في يوم 13 نوفمبر 2023.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *