استعلم الآن عن نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني موقع نتائجنا 2023/2024العراق
نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني العراق 2023

نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني موقع نتائجنا 2023 ، حالة كبيرة من التوتر والقلق عند عدد كبير من الطلاب نظرا لأنها تخص الدور الثاني الذي ليس له إعادة بعد أن أعلنت وزارة التعليم العراقية خلال الساعات القليلة الماضية أنها انتهت من تصحيح نتائج الدور الثاني وتقوم بمراجعتها ورفعها على موقع نتائجنا الإلكتروني من أجل التسهيل على الطلاب وأولياء الأمور وتجنب الخروج والذهاب إلى المدارس من أجل الاستعلام عن النتيجة.

 نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الثاني العراق 

انتهى الطلاب من اداء امتحانات السادس الاعدادي الدور الثاني 2023 في العراق والتي استمرت 10 أيام، وأشرفت الحكومة على جميع مدارس العراق لمتابعة الامتحانات ومنع الغش أو التسريب.

وقد أكد وزير التعليم العراقي على ارتفاع نسب النجاح في هذا العام بصورة كبيرة جداً حيث وصلت إلى 90% مقارنة بالعام الماضي والذي كانت النسبة 60% فقط.

كما قال وزير التعليم العراقي أن امتحانات الدور الثاني تعتبر بمثابة فرصة ثانية للطلاب الذين حصلوا على درجات ضعيفة في امتحانات الدور الأول، وحتى يستطيع الطلاب الالتحاق بالكلية المفضلة لديهم.

الاستعلام عن نتيجة السادس الاعدادي الدور الثاني العراق 2023 موقع نتائجئنا 

وقد صرح وزير التعليم في العراق أن الطلاب يمكنهم الاطلاع على النتيجة ومعرفتها من خلال موقع نتائجئنا الإلكتروني أو من خلال الذهاب الى موقع وزارة التعليم العراقية، ويتم اتباع الخطوات التالية من أجل الاستعلام عن النتيجة عبر موقع نتائجنا:

  • الذهاب إلى موقع نتائجنا: من هنا.
  • النقر فوق نتائج الطلاب.
  • النقر فوق زر نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني.
  • كتابة وتدوين بيانات الطالب الذي تود الاستعلام عن نتيجته.
  • النقر فوق زر تحميل النتيجة.
  • سوف تظهر النتائج.
  • طباعة النتيجة فقد تحتاجها في أي وقت.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *