مواعيد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 133 كاملة والقنوات الناقلة قصة المسلسل Kuruluş Osman
مسلسل قيامة عثمان الحلقة 133 كاملة

المسلسل الملحمي التاريخي التركي الأكثر مشاهدة في تركيا والوطن العربي قيامة عثمان ها هو في موسمه الخامس يتلهف المشاهدون لمتابعة أحداثه في كل حلقة جديدة منها، إليكم ننشر مواعيد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 133 كاملة والقنوات الناقلة في موسمه الخامس، نستعرض فيا يلي موعد عرض الحلقة 133 من مسلسل قيامة عثمان، على قناة ATV التركية، وقناة الفجر الجزائرية مترجمة للعربية، وفي بداية الحلقة، يواصل عثمان تحضيراته للمعركة ضد المغول. وفي الوقت نفسه، يواصل أرطغرل الضغط على المغول لإلغاء الاتفاقية التي وقعوها مع البيزنطيين، وفي مشهد آخر، يهاجم المغول قبيلة الكاي، ويتمكنون من أسر عثمان، وفي نهاية الحلقة، يتمكن أرطغرل من تحرير عثمان، ويعود عثمان إلى قبيلته.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 133 كاملة

شهدت الحلقة 133 من مسلسل قيامة عثمان تطورات مهمة في قصة الحرب بين العثمانيين والمغول. حيث تمكن المغول من أسر عثمان، مما أدى إلى تصاعد حدة الحرب بين الطرفين، من ناحية أخرى، استمر أرطغرل في الضغط على المغول لإلغاء الاتفاقية التي وقعوها مع البيزنطيين، مما قد يؤدي إلى تغير مسار، وكانت الحلقة 133 من مسلسل قيامة عثمان حلقة جيدة، حيث شهدت تطورات مهمة في قصة الحرب بين العثمانيين والمغول، كما شهدت الحلقة أيضًا بعض الأحداث المثيرة، مثل هجوم المغول على قبيلة الكاي، ومن المتوقع أن تركز الحلقة القادمة من مسلسل قيامة عثمان على رد فعل عثمان على أسره من قبل المغول. كما من المتوقع أن تستمر الحرب بين العثمانيين والمغول، مما قد يؤدي إلى وقوع خسائر كبيرة على كلا الجانبين.

مواعيد عرض مسلسل قيامة عثمان

يتم عرض المسلسل على قناة الفجر الجزائرية في يوم الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة، ويتم عرض مسلسل قيامة عثمان في تركيا على قناة ATV، وعلى عدد من القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان في الوطن العربي وهي قناة الفجر الجزائرية وقناة دعوة وقناة دعوة Plus وقناة حنبعل وعلى قناة TRT1.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *