دعاء لأهل فلسطين 2023 كامل ومكتوب ردد أدعية لأطفال وشهداء غزة والقدس
دعاء لأهل فلسطين 2023 كامل ومكتوب ردد أدعية لأطفال وشهداء غزة والقدس ،

دعاء لأهل فلسطين 2023 كامل ومكتوب، من أكثر ما يتم عليه الحبث من الأدعية الحالية، نظرا لما تشهده الآن دولة فلسطين من أحداث مروعة، لذا يطلب البعض تلك الأدعية كي يقومون بالدعاء بها، طلبا من الله النجدة لهم والتخفيف عنهم، حيث يوجد الآلاف من الضحايا والشهداء من الكبار والأطفال في غزة والقدس بشكل يومي.

دعاء لأهل فلسطين 2023 كامل ومكتوب

نعرض اليوم الأدعية المكتوبة التي تخص أهل فلسطين، بسبب البحث عنها الشديد وهي:

  • اللهم احفظ ابناء وارواجح أهل فلسطين، وردهم إلى ديارهم مردا كريما ءامنا، اللهم انصر أهل فلسطين وغزة من أعدائهم، اللهم اجعل الأطفال في فلسطين محميين ءامنين، وارزقهم الفرحة والطمأنية عاجلا غير أجلا يارب.

  • اللهم منزل الكتاب، ومجري السحاب، وهازم الأحزاب، اهزم أعداء فلسطين، والاسلام وانصرنا عليهم، اللهم انزل عليهم بأسك الشديد، الذي لا يرد عن القوم المجرمين، اللهم زلزل أقدامهم ونكس احزابهم يارب.

  • اللهم ارزق اهلنا في فلسطين الصمود والقوة، وانصرهم على الطغيان، اللهم نجي المستضعفين من المسلمين، اللهم انصر ضعفهم ورد الينا المسجد الأقصى ردا جميلا أنك على كل شيء قدير.

  • اللهم اننا نستودعك فلسطين واهلها وارضها وسماؤها، اطفالها ورجالها ونسائها، فاللهم احفظم من كل شر وسوء، يا من لا تضيع عنده الودائع وانت خير الحافظين.

دعاء لأهل فلسطين بالنصر

يدعى شتى المسلمين لأهل فلسطين من جميع أرجاء العالم، نظرا لمكانة القدس لأنه أولى القبلتين، لذا له معزة كبيرة في نفوس المسلمين، وكذلك ثالث الحرمين، وبسبب الظلم والعدوان المنتشر هناك، يبحث الكثير عن أهم الأدعية التي تردد في هذا الموقف ومن بينها:

  • اللهم ارحم واغفر فانت خير الراحمين، رب اغفر لنا ولهم، ولا تحملهم ما لا طاقة لهم بهم، وارحم شهداؤهم واعنننهم وانصرهم يارب.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *