المتحدث الرسمي لجوجل يكشف حقيقة اختفاء سيناء من خريطة مصر

بدأ العديد من الأشخاص المصريين والعرب يرغبون في معرفة حقيقة اختفاء سيناء من الخريطة ويبحثون عن أسباب ذلك ، حيث تم تداول بعض الأخبار عن حذف سيناء نهائيا من على الخريطة عبر السوشيال ميديا، وهذا الأمر قد تسبب في إزعاج عدد كبير من المواطنين في مصر، بالاضافة إلى أنه قد حدث ذلك بالتزامن مع أحداث فلسطين وتخطيط الغرب في إدخال سكان غزة لأراضي سيناء.

حقيقة اختفاء سيناء من على الخريطة

قام المتحدث الرسمي لشركة جوجل بتوضيح بأن الشركة لم تقم بعمل اي تغييرات أو تحديثات في خريطة جوجل عن طريقة ظهور شبه جزيرة سيناء، وقد أشار إلى أن شبه جزيرة سيناء لا توجد على الخريطة نظرا لأنها لا تعرض أسماء المقاطعات ولكن يتم ظهورها عند البحث عنه، وبين أن المعلومات التي يتم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي غير صحيحة، وقد أعطى أمر لإظهار كافة أسماء المدن في مصر.

الأهمية الاقتصادية لشبه جزيرة سيناء

هناك الكثير من المميزات التي تتمتع بها شبه جزيرة سيناء وهي تمثل أهمية كبيرة لجمهورية مصر العربية وفيما يلي نذكر لكم أهميتها الاقتصادية على سبيل المثال لا الحصر:

● تحتوي شبه جزيرة سيناء على الكثير من الثروات المعدنية مما جعلها ذلك ذات أهمية كبيرة بين البلدان الأخرى.

● كما أنه تحتوي على العديد من الموارد البشرية والطبيعية مثل الشواطئ الرملية والشعب المرجانية والمياه العذبة.

● بالإضافة إلى ذلك فإنها تعتبر من ضمن المناطق الأثرية المهمة التي يزورها العديد من الأشخاص من مختلف دول العالم، حيث تحتوي على مناظر طبيعية خلابة يأتي إليها السياح.

● ولابد أن نشير إلى أن شبه جزيرة سيناء تحتوي على سماء وجنوب سيناء وتصل مساحتها إلى حوالي 60 ألف كيلومتر.

● كما تعد محافظة الجنوب هي الأكثر في المساحة، والأكثر في عدد المدن، وتعتبر أكثر المدن المزدحمة هي بئر العبد والعريش والطور.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *