تعرف على حقيقة تأجيل عرض مسلسل قيامة عثمان 133 وموعد عرضها

من هنا تعرف على حقيقة تأجيل عرض مسلسل قيامة عثمان 133 وموعد عرضها ،  خلال الساعات الأخيرة قد تم الإعلان عن تأجيل الحلقة رقم 133 بصورة رسمية من مسلسل قيامة عثمان، والجدير بالذكر أن هذه الحلقة ينتظرها العديد من الجماهير والمتابعين بسبب الأحداث القوية التي تم الترويج لها خلال الموسم الخامس، لذلك يرغب المتابعين في معرفة سبب تأجيل الحلقة وموعد عرضها الجديد.

سبب تأجيل مسلسل قيامة عثمان الحلقة 133 الموسم الخامس

قامت شركة بوزداغ التي تعرض مسلسل قيامة عثمان بالإعلان عن تأجيل حلقة 133 الموسم الخامس، بالإضافة إلى ذلك فقد أعلنت كذلك قناة atv التركية التي تقوم بنقل حلقات مسلسل قيامة عثمان بشكل حصري، وقد ذكرت سبب تأجيل حلقة المسلسل رقم 133 أنه بسبب ما تشهده غزة وفلسطين من أحداث حزينة.

 موعد مسلسل قيامة عثمان بعد التأجيل حلقة 133

بعد تأجيل موعد حلقة 133 من مسلسل قيامة عثمان تضامنا مع الأحداث التي تشهدها غزة وأهل فلسطين، بتسأل المواطنين عن موعد الحلقة بعد التأجيل، حيث تأتي الحلقة في موعدها يوم الأربعاء القادم الذي يوافق 25 من شهر أكتوبر في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت دولة تركيا، بالإضافة إلى ذلك أن الحلقة سيتم عرضها في اليوم التالي الخميس التي يوافق 26 من أكتوبر على قناة اليرموك وقناة الفجر الجزائرية.

القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان

حيث تعرض قناة atv التركية مسلسل قيامة المؤسس عثمان كل يوم اربعاء في الساعة الثامنة وهي تعتبر من ضمن القنوات الناقلة لحلقات المسلسل ويتابعها العديد من الأشخاص حول الوطن العربي، ويكون ترددها على القمر الصناعي نايل سات هو 10796 ومعدل الاستقطاب أفقي.

والجدير ذكره أن قناة الفجر الجزائرية من أفضل القنوات التي تقدم مسلسل قيامة عثمان وتتم عرض حلقات المسلسل في اليوم التالي من عرضه على قناة atv التركية وتكون في تمام الساعة التاسعة بتوقيت الجزائر.

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *