ثاني عرض.. مسلسل قيامة عثمان الحلقة 133 الموسم الخامس عبر موقع النور وقصة عشق

مسلسل قيامة عثمان يستحوذ على اهتمام الكثير من المتابعين في الوطن العربي حيث سنتابع العديد من التفاصيل المثيرة والمشوقة في هذا العمل المثير والمميز، فعلى مدار السنوات الطويلة الماضية حقق العمل قاعدة جماهيرية على مستوى عالمي، وسيتابع مسلسل المؤسس عثمان الغازي توضح بعض التفاصيل الهامة، فقد شهدنا في الإعلان الترويجي للحلقة المرتقبة استعدادات قبيلة الكايي من أجل مواصلة الفتوحات.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 133

من المقرر أن يتم عرض مسلسل قيامة عثمان الموسم الخامس بحلقاته الجديدة على قناة اي تي في التركية التي نجحت في الحصول على حقوق بث العمل التركي الأهم والأضخم، حيث تم تخصيص يوم الأربعاء من كل أسبوع موعد رسمي لعرض العمل، بينما سيتم عرض مسلسل قيامة عثمان الموسم الخامس مترجم باللغة العربية على قناة الفجر الجزائرية وقناة اليرموك الأردنية إلى جانب دعوة الإسلامية وغيرها من القنوات الهامة.

يقع المؤسس عثمان في العديد من الأزمات المتتالية في ظل سعى المحاربين لخوض المعركة ضد الأعداء فيتعرض السيد أورهان لإصابة بالغة في أحد المعارك، كما أن الألم والمرض يبدأ بالظهور على السيدة بالا التي تتأزم حالتها الصحية، ومع اشتعال الصراع يتمكن السيد يعقوب من الاستيلاء على قلعة عثمان.

المؤسس عثمان الغازي الموسم الخامس

تدور أحداث مسلسل قيامة عثمان حول تأسيس الدولة العثمانية على يد النجل الثالث والأصغر من الذكور للقائد الكبير ارطغرل الغازي، حيث يسعي لقيادة الدولة نحو التفوق والازدهار ويسير على نهج والده بعد أن ضعفت الدولة العثمانية التي كانت تعاني من الفقر والضياع.

من المقرر أن يتم عرض مسلسل قيامة عثمان الموسم الخامس الخامس في تمام الساعة الثامنة مساءً حسب توقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين والسودان وليبيا، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر والكويت، وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *