تتابعونُ الآن.. مسلسل قيامة عثمان الحلقة 133 عبر قناة atv التركية بطولة بوراك أوزجيفيت

أطلقت قناة اي تي في التركية الإعلان الترويجي الخاص بأحداث مسلسل قيامة عثمان الموسم الخامس، فمن المقرر أن تشهد الساعات القادمة طرح حلقة مليئة بالأحداث المشوقة التي سنتطلق قريباً، حيث أن المؤسس عثمان بن ارطغرل سيقاتل بقوة وشراسة من أجل التفوق على أخصامه الذين يحرصون على التخلص منه وإيقاف تقدم وانتصارات الدولة العثمانية التي تسير بقوة نحو التقدم على الأعداء.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 133

مسلسل قيامة عثمان عاد من جديد ليستحوذ على اهتمام الكثير من المشاهدين الذين يحرصون بشكل مستمر على متابعة العمل التاريخي المميز، وكانت شركة بوزداغ التركية قد أكد أن العمل سوف يستمر بالطرح بعد النجاح الجماهيري الكبير الذي حققه العمل، وسوف يشهد مسلسل عثمان بن ارطغرل انضمام عدد كبير من نجوم الدراما للعمل وعليه من المحتمل أن يواصل العمل تحقيق نجاح جماهيري ضخم على مستوى العالم.

في مسلسل قيامة عثمان الموسم الخامس سوف يستعد المحاربين للمزيد من المعارك الدامية والمثيرة التي ستكون محفوفة بالمخاطر، فمن المتوقع أن ينجح أورهان ومقاتليه في إنقاذ السيد عثمان بعد وقوعه في الأسر، وسنشاهد العديد من التفاصيل المشوقة كما أن الجمهور سوف الكثير من الأسرار والخبايا التي تتمحور حول الدولة العثمانية.

موعد مسلسل المؤسس عثمان

تعرض قناة اي تي في التركية الشهيرة مسلسل المؤسس عثمان الموسم الخامس يوم الأربعاء من كل أسبوع، فيما انه سيتم طرح العمل مترجم باللغة العربية على العديد من القنوات العربية منها قناة الفجر الجزائرية وقناة اليرموك الأردنية وذلك يوم الخميس من كل أسبوع.

يشارك في مسلسل قيامة عثمان العديد من نجوم الدراما التركية على رأسهم النجم بوراك أوزجيفيت، أوزجة تورير، يغيت أوشان، شاغري شنسوي، فاتح أيهان، أوميت بيلين، مراد بونجاك، لطيف أكيدك، بيرك ارشير، وعدد كبير من نجوم الدراما التركية كما أعلنت الشركة المنتجة عن انضمام بعض الأبطال في الموسم الجديد.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *