pdf نتائج امتحانات السادس الاعدادي الدور الثاني 2023 رابط results.mlazemna.com موقع نتائجنا
نتائج امتحانات السادس الاعدادي 2023 الدور الثاني

بعد انتهاء امتحانات السادس الاعدادي للدور الثاني 2023، التي تعد من أهم المراحل التعليمية في العراق، يترقب الطلاب وأولياء أمورهم إعلان وزارة التربية عن نتائجها، التي تحدد مصيرهم الجامعي والمهني، وقد شهدت هذه الامتحانات تحديات كبيرة بسبب تفشي جائحة كورونا، التي أجبرت على تأجيلها واتخاذ إجراءات احترازية صارمة، وتضم هذه الامتحانات ثلاثة فروع رئيسية هي: الفرع العلمي (الاحيائي والتطبيقي)، والفرع الادبي، والفرع المهني، تابع التقرير للتعرف على رابط الحصول على نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الثاني كافة الفروع في العراق.

نتائج امتحانات السادس الاعدادي 2023 الدور الثاني

إن نتائج امتحانات السادس الاعدادي للدور الثاني 2023 في العراق تشكل حدثًا هامًا لآلاف الطلاب وأسرهم، الذين يتطلعون إلى معرفة مستواهم العلمي والحصول على شهادة تؤهلهم للالتحاق بالجامعات والكليات المختلفة. ونتمنى لجميع الطلاب التوفيق والنجاح في مسيرتهم التعليمية.

أعلنت وزارة التربية العراقية أنها تعمل على تصحيح وتدقيق نتائج امتحانات السادس الاعدادي للدور الثاني 2023، وأنها ستعلن عنها خلال هذا الأسبوع وأكدت الوزارة أنها اتخذت كافة التدابير لضمان شفافية ومصداقية النتائج، وأنها ستطبق نظام المحاولات للفرع العلمي لهذه السنة فقط كما أشارت إلى أنه سيتم منح درجات إضافية للطلاب في بعض المواد، والسماح لهم بأداء امتحانات التكميلية (الدور الثالث) لجميع المواد التي أكملوا فيها.

موقع نتائجنا لامتحانات السادس الاعدادي الدور الثاني 2023

  • كما يمكن للطلاب مشاهدة نتائجهم عبر موقع نتائجنا، أو قناته على تيلغرام أو صفحته على فيسبوك، حيث يقوم هذا الموقع برفع نتائج جميع المحافظات بصورة سريعة وسهلة.
  • يمكنكم تتبع الرابط التالي من هنا.

pdf نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الثاني

بعد إعلان وزارة التربية عن نتائج امتحانات السادس الاعدادي للدور الثاني 2023، يستطيع الطلاب مشاهدة نتائجهم عبر موقع وزارة التربية epedui.gov.iq، باتباع الخطوات التالية:

  • زيارة موقع وزارة التربية epedui.gov.iq.
  • اختيار نتائج السادس الاعدادي للدور الثاني.
  • إدخال رقم الطالب الامتحاني.
  • انقر على كلمة عرض النتائج.

كما يمكن للطلاب مشاهدة نتائجهم عبر موقع نتائجنا، أو قناته على تيلغرام أو صفحته على فيسبوك، حيث يقوم هذا الموقع برفع نتائج جميع المحافظات بصورة سريعة وسهلة

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *