الفيفا تقرر موعد انطلاق كاس العالم للاندية 2024 الفرق المشاركة والقنوات المجانية الناقلة لها

يتساءل الكثير من متابعي وعشاق الساحرة المستديرة عن  موعد انطلاق كاس العالم للاندية 2024، وذلك بالتزامن مع الموعد المرتقب له،  وفي هذا الصدد كان قد أعلن جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، انه ستتولى الامارات مهمة استضافة  بطولة كأس العالم للأندية، على أن تقام النسخة التالية 2025  فى سيشل،  وأضاف إنفانتينو من خلال  المؤتمر الصحفي، أن كأس العالم للأندية 2023 ستقام فى المغرب، موضحا أنه سيشارك حوالي 32 دولة في  بطولة كأس العالم للأندية،  وتم الموافقة بالفعل على الكثير من التعديلات الخاصة بمدونة السلوك وقانون التأديب في الفيفا، وأردف قائلا أنه عندما تعقد انتخابات رئاسة الفيفا التي ستبدأ  مهامه كرئيس للفيفا،  وفي التقرير التالي سوف نرصد لكم المزيد من التفاصيل.. تابعوا معنا.

موعد انطلاق كاس العالم للاندية 2024

تترقب الجماهير الغفيرة على أحر من الجمر موعد اعلان قرعة كأس العالم للأندية 2023-2024 والتي من المقرر أن تقام  في جدة بحضور ممثلي جميع الفرق المشاركة، حيث ستجمع تلك المسابقة بين أفضل الفرق و الأندية من مختلف الدول و الأقاليم لتقديم منافسة رياضية نارية ومثيرة.

الفرق المشاركة  كاس العالم للاندية 2024

وعن الفرق المشاركة في بطولة كاس العالم للاندية في نسختها الجديده، ما يلي:

  • فريق اتحاد جدة – بطل الدوري السعودي.
  • فريق أوراوا ريد داياموندز الياباني – بطل آسيا.
  • مانشستر سيتي الإنجليزي – بطل أوروبا..
  • أوكلاند سيتي النيوزيلندي – بطل أوقيانوسيا.
  • كلوب ليون المكسيكي – بطل كونكاكاف

تعرف على موعد انطلاق كاس العالم للاندية 2024

تم تحديد موعد انطلاق كاس العالم للاندية 2024، من المقرر أن تشهد المسابقة مباريات قوية ومثيرة حيث ستتنافس أقوى الفرق على اللقب في المملكة العربية السعودية وبالتحديد في  المدينة المقدسة في مدينة جدة خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر 2023المقبل.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *