تردد قناة الرياضية السعودية ssc sport الجديد 2023 على النايل سات وعرب سات الناقلة لمباريات دوري أبطال آسيا والدوري السعودي
تردد قناة السعودية الرياضية

تردد قناة السعودية الرياضية الجديد عبر القمر الصناعي النايل سات هو التردد الذي يلزم الأفراد لتنزيل القناة واستقبالها على أجهزة الاستقبال لمتابعة أحدث المباريات والبطولات المختلفة، وتعد قناة السعودية الرياضية SSC من بين أهم القنوات بالمجال الرياضي في الفترة الأخيرة، وتتميز القناة بتقديمها لأفضل المباريات المحلية والمباريات الدولية، وقد قامت القناة بتحقيق نجاح كبير وقد قامت بنقل حقوق مباريات البطولة العربية 2023 كأس الملك سلمان للأندية.

تردد قناة الرياضية السعودية ssc sport الجديد 2023

  • قناة السعودية الرياضية SSC هي قناة رياضية سعودية تابعة للهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع في المملكة العربية السعودية، وتهدف القناة إلى تغطية الأحداث الرياضية المحلية والعالمية وتقديم التقارير والتحليلات المفصلة للمباريات والأحداث الرياضية المهمة.
  • هذا وتقدم قناة السعودية الرياضية مجموعة متنوعة من البرامج الرياضية من بينها تحليل المباريات والمقابلات مع الرياضيين والمدربين، ونقل المباريات والبطولات المحلية والعالمية في مختلف الألعاب الرياضية مثل كرة القدم والتنس وكرة السلة والفروسية والمزيد.
  • يمكنك مشاهدة قناة السعودية الرياضية عبر القمر الصناعي النايل سات، ويمكن العثور على معلومات أكثر تحديدًا حول البرامج والجدول الزمني للبث على موقع الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع في السعودية.

استقبال تردد SSC السعودية الرياضية 2023

هذا ويتم استقبال قناة السعودية الرياضية SSC عبر القمر الصناعي النايل سات عبر ضبط التردد الشبكي على 12523 وباستقطاب عمودي، ومعدل ترميز 7500 ومعامل تصحيح الخطأ 5/6.

كذلك أتاحت إدارة قناة السعودية الرياضية تردد آخر ليتمكن الأفراد من استقبال القناة عليه عبر القمر الصناعي العرب سات بضبط التردد على 12417 والتردد 12747 مع ضبط معدل الاستقطاب ليكون عمودي ومعدل الترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ 5/6.

ومن خلال القمر الصناعي بدر سات يمكن استقبال القناة عبر التردد الشبكي 12418 وبمعدل ترميز 27500 ومعامل تصحح خطأ 3/4 واستقطاب عمودي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *