” ابن الدوره ” رابط نتائج السادس الاعدادي العراق 2023 epedu.gov.iq موقع وزارة التربية العراقية pdf تنزيل نتائج سادس اعدادي
نتائج السادس الاعدادي العراق

عبر موقع وزارة التربية العراقية ومن خلال موقع نتائجنا التابع للوزارة، يمكن لكافة الطلبة والطالبات وكذلك أولياء الأمور بعموم محافظات العراق الاستعلام عن نتائج السادس الاعدادي العراق 2023 دور أول، وهذا بعد الاعلان عن النتائج أون لاين من خلال بيان رسمي تعلنه الوزارة في ذلك الوقت، وقد أعلنت وزارة التربية العراقية بآخر أخبار النتائج الانتهاء من عملية تصحيح دفاتر الطلاب المتميزين، كما أشارت الوزارة إلى أنه ما زالت حتى الآن عملية التصحيح والتدقيق لبقية الطلبة مستمرة.

رابط نتائج السادس الاعدادي العراق 2023 epedu.gov.iq

وقد أكدت وزارة التربية العراقية أن نسبة النجاح لطلاب الصف السادس الاعدادي 2023 هذا العام جيدة، ومن المنتظر خلال أيام مقبلة ظهور النتائج بمحافظات العراق المختلفة  بكشوفات pdf سواء نتائج السادس العلمي الأحيائي والتطبيقي 2023 أو نتائج السادس الأدبي 2023.

هذا وقد أشارت وزارة التربية العراقية إلى أن مستويات الأسئلة جاءت في مستوى الطالب المتوسط، كما أن مراحل التصحيح والتدقيق بمراكز الفحص في بغداد والكرخ والرصافة لكافة محافظات العراق.

رابط نتائج سادس اعدادي pdf كل المحافظات

ومن المتوقع خلال ساعات ظهور نتائج السادس الاعدادي في العراق 2023 بالمحافظات “بغداد ,الرصافة الاولى ,الرصافة الثانية , الرصافة الثالثة , الكرخ الاولى , الكرخ الثانية , الكرخ الثالثة ,البصرة ,ذي قار ,ديالى ,كربلاء ,كركوك ,ميسان ,المثنى ,النجف ,نينوى ,القادسية ,الأنبار , بابل ,صلاح الدين ,السليمانية , واسط , اربيل , دهوك”.

المحافظة
الحالة
تنزيل
نينوىفي الانتظار
 قريبا
ديالىفي الانتظار
 قريبا
الكرخ 1في الانتظار
 قريبا
الكرخ 2في الانتظار
 قريبا
الكرخ 3في الانتظار
 قريبا
الرصافة 1في الانتظار
 قريبا
الرصافة 2في الانتظار
 قريبا
الرصافة 3في الانتظار
 قريبا
النجففي الانتظار
 قريبا
ذي قارفي الانتظار
 قريبا
القادسيةفي الانتظار
 قريبا
صلاح الدينفي الانتظار
 قريبا
واسطفي الانتظار
 قريبا
اربيلفي الانتظار
 قريبا
السليمانيةفي الانتظار
 قريبا
دهوكفي الانتظار
 قريبا
الأنبارفي الانتظار
 قريبا
بابلفي الانتظار
 قريبا
البصرةفي الانتظار
 قريبا
كربلاءفي الانتظار
 قريبا
كركوكفي الانتظار
 قريبا
ميسانفي الانتظار
 قريبا
المثنىفي الانتظار
 قريبا

موقع وزارة التربية العراقية pdf تنزيل نتائج سادس اعدادي 2023

يمكنك الاستعلام عن نتائج السادس الاعدادي في العراق عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية بعد ظهور النتائج والاعلان عنها رسميا، من خلال التوجه لرابط الموقع الرسمي ثم اتباع الخطوات التالية:

  • دخول موقع الوزارة أو موقع نتائجنا الرسمي التابع للوزارة.
  • ثم اضغط على قسم النتائج وحدد نتيجة الصف السادس الاعدادي الدور الأول 2023.
  • بعدها عليك بتحديد اسم المحافظة التابع لها، وانقر على تحميل نتيجة المحافظة، ليتم تحميل الملف pdf وتكشف عن نتيجتك بالاسم أو بالرقم الامتحاني.

متي تطلع نتائج السادس بالعراق؟

أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية علي ان نتائج امتحانات الصف السادس الاعدادي سوف تصدر بشكل رسمي بعد قليل جدا ، حيث شوكت عملية التصحيح علي الانتهاء ، وبعد الانتهاء من التصحيح سوف يتم عمل المراجعة السريعة من اجل ضمان حصول كل طالب علي الدرجات الفعلية الخاصة بة ، والجدير بالذكر ايضا ان عدد كبير جدا من الطلاب قد تم نجاحهم.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *