mehe.gov.lb results نتائج الامتحانات الرسمية المهنية في لبنان 2023 بالخطوات
نتائج الامتحانات الرسمية المهنية في لبنان 2023

نتابع معكم الآن جديد الشأن اللبناني التعليمي، حيث ارتفاع معدلات البحث عن نتائج الامتحانات الرسمية المهنية في لبنان 2023، أو ما يطلق عليها نتائج الترمينال، الخاصة بالمرحلة الثانوية، حيث يبحث الطلاب وأولياء الأمور عن الموعد الرسمي للاعلان عن نتائجهم، ورابط الإستعلام عن النتائج، فور صدورها من قبل المديرية العامة للتعليم التقني والمهني، تابع تقريرنا، لمعرفة المزيد حول رابط نتائج الامتحانات الرسمية المهنية في لبنان.

نتائج الامتحانات الرسمية المهنية في لبنان 2023

كثر البحث خلال الساعات الماضية في لبنان، عن اعلان نتائج الامتحانات الرسمية في لبنان 2023، حيث أعلنت المديرية العامة للتعليم التقني والمهني، عن انتهاء أعمال التصحيح وتدقيق الدرجات الخاصة بالطلاب والطالبات، مؤكدين أن نتائج الترمينال سيتم الإعلان عنها منتصف الأسبوع الجاري.

mehe.gov.lb results نتائج التريمنال 2023

يمكن للطلاب والطالبات في مرحلة التريمنال، الاستعلام عن نتائج الامتحانات الرسمية المهنية، من خلال زيارة البوابة المنوطة بالإعلان عن النتائج الخاصة بوزارة التعليم، من خلال الدخول على رابط المديرية العامة للتعليم التقني والمهني من هنا.

استعلام نتائج الامتحانات الرسمية 2023

للحصول على نتائج امتحانات الشهادة الثانوية، يمكنكم اتباع الخطوات التالية بكل دقة، وقد حددت المديرية العامة للتعليم خطوات الحصول على النتائج في الآتي:

  • قم بالدخول على رابط mehe.gov.lb results لنتائج الامتحانات من هنا.
  • من القائمة المنسدلة اختر العام الدراسي ما بين 2020 حتى 2023.
  • أيضا إخترالدورة الخاصة بالدراسة.
  • قم بتسجيل رقمك في المربع المخصص لذلك.
  • بعد ذلك قم بالضغط على مربع البحث

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *