” الآن mlazemna تحميل ملف ” نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الاول pdf وزارة التربية العراقية epedu.gov.iq تحميل نتائج سادس اعدادي
نتائج السادس الاعدادي 2023 دور أول

يتم الاستعلام عن نتائج السادس الاعدادي 2023 دور أول في عموم محافظات العراق الكترونيا من خلال موقع وزارة التربية العراقية أو عبر موقع نتاجنا المعني برفع النتائح والتابع لوزارة التربية العراقية، وتجدر الإشارة إلى أن وزارة التربية العراقية تجري أعمال التصحيح والمراجعة والتدقيق في الفترة الحالية على أن تم رفع النتيجة بعد الانتهاء من كافة الأعمال.

نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الاول pdf

ما زالت حتى الآن مرحلة التصحيح لأوراق إجابات امتحانات الطلاب بالصف السادس الاعدادي في العراق قيد المراجعة، ومن المتوقع أن تنتهي أعمال التصحيح لتبدأ أعمال رصد الدرجات لجمع أوراق الطلاب ثم اعتماد النتيجة رسميا ليتم رفعها أون لاين على موقع الوزارة.

نتائج السادس الاعدادي الدور الأول العراق
نتائج السادس الاعدادي الدور الأول العراق

وقد أشارت وزارة التربية العراقية إلى أنه لم يتبق سوى أيام تفصلنا عن اعتماد النتيجة ورفعها رسميا على الموقع الرسمي للوزارة ليتم الاستعلام عن النتائج بالرقم الامتحاني للطالب.

وزارة التربية العراقية epedu.gov.iq تحميل نتائج سادس اعدادي 2023

الصف السادس الإعدادي هو الصف الأخير في مرحلة التعليم الإعدادي في العراق، وهو يأتي بعد الصف الخامس الإعدادي وقبل الصف الأول الثانوي. وفي هذا الصف، يتعلم الطلاب مجموعة من المواد والمهارات الأساسية التي تساعدهم في الاستعداد للمرحلة الثانوية

يتم الاستعلام عن نتائج السادس الاعدادي في العراق دور أول بعد اعتماد النتائج بالرقم الامتحاني للطالب الكترونيا عبر موقع الوزارة باتباع التالي:

  • الدخول لرابط موقع وزارة التربية العراقية الرسمي، أو الولوج لموقع نتائجنا الرسمي التابع لموقع الوزارة.
  • ثم انقر على زر عرض النتيجة لتتضح بعدها لك قائمة تشتمل على كافة المحافظات.
  • بعدها اختر المحافظة التابع لها الطالب واملأ بيانات الطالب للاستعلام عن النتيجة بالرقم الامتحاني للطالب والاسم بالكامل.

يتم تقييم الطلاب في نهاية العام الدراسي من خلال امتحانات نهاية العام، وتحدد نتائج هذه الامتحانات مدى تحقيق الطلاب للأهداف التعليمية والمستوى الذي وصلوا إليه في كل مادة.

نتائج صف سادس اعدادي دور اول 2023

يعاني الكثير من طلاب وطالبات الصف السادس الاعدادي في العراق من عدم صدور النتائج الامتحانية التي تخص العام الحالي ، نظرا لوجود مشكلة في الموقع الرسمي الخاص بالوزارة ، وجاري حل هذة المشكلة من قبل الجهات المختصة وبعدها سوف يتم صدور النتائج في اسرع وقت ممكن ، نتمني النجاح والتوفيق لجميع ابنائنا طلاب وطالبات العراق.

نتائج سادس اعدادي دور اول 2023

مازالت عملية تصحيح اوراق الاجابات مستمرة حتي هذة الدقيقة ، حيث اشار وزير التربية والتعليم علي ان التصحيح تتم بكل دقة وتركيز عالي جدا من اجل تمكن حصول كل طالب علي الدرجات الفعلية الخاصة بة ، وبعد الانتهاء منها سوف يتم عمل المراجعة وبعدها اعلان النتائج بشكل رسمي عبر موقع نتائجنا وموقع وزارة التربية العراقية وغيرها من المواقع الاخري.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *