رابط yemenexam.com نتائج الثانوية العامة اليمن 2023 صنعاء وكل المحافظات وزارة التربية والتعليم اليمنية ثالث ثانوي
نتائج الثانوية العامة في اليمن

نتائج الثاتنوية العامة في اليمن، يوجد الكثير من التساؤلات حول هذا النتيجة، لأنها المحددة لباقي مستقبل الطلاب الدراسي والمهني، لذا تثير كل هذا القلق، وكان ممن الضروري توضيح طريقة سهلة للاستعلام عنها، حتى يرجع لها الطالب دوما، ولا يقلق بشأن النتيجة، لأن التأخير غالبا يكون بسبب الدقه في المراجعة حرصا على الطالب.

رابط yemenexam.com نتائج الثانوية العامة اليمن 2023 صنعاء وكل المحافظات

ظهرت منذ ساعات نتائج الثانوية العامة في اليمن، ولكن للمناطق الشمالية، ولا زوالت المنطقة الجنوبية نتائجها لم تظهر، ولأي طالب بتلك المنطقة يريد أن يستعلم عنها يكون من الآتي:

  • يدخل الطالب على: نتائج الثانوية العامة في اليمن.
  • ثم يدخل على قسم نتيجتي.
  • ويختار هذا الهعام 2023.
  • وبعدها يسجل شعبيته سواء أكنت أدبي أو علمي أو شرعي.
  • ثم رقم الجلوس.
  • وبعدها استعلام.

ونجد هنا أن المدن التي سوف تظزهر هي عدن وصناعء وغالبا نا يكونوا على بعد ساعات من الآن، لذا علىة الطلاب ألا يمل من كثرة المحاولة حتى يحصل عليها.

كيفية الحصول على نتائج الثانوية العامة في اليمن من خلال الرسائل

وفرنافي السطور السابقة الطريقة المجانية لمعرفة أى نتيجة في اليمن وخاصة الثانوية العامة، ولكن يوجد طريقة أخرى وهي الرسائل لكل من لم تفلح معه الطريقة السابقة، وهي وضع رقم الجلوس في رسالة وغرسالها للرقم: 160، وبعد أن ترفع سوف ترل إليك، أو حتى الاتصال بنفس الرقم وإعطاء رقم الجلوس للموظف وسوف يعطيها لك.

موعد ظهور نتائج الثانوية 2023 صنعاء

لا يتبقى سوى بعض المناطق في اليمن لم توضح بها نتائج الثانوية العامة، وكان من ضمنهم صناعء، لذا تكون موجودة بعد ساعات، نظرا لأن باقي المدن قد ظهرت فيها، وعليهم الصبر حتى ترفع لهم.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *