رابط نتائج الثانوية العامة في اليمن 2023 yemenexam.com بالاسم ورقم الجلوس نتائج ثالث ثانوي وزارة التربية اليمنية
نتائج الثانوية العامة في اليمن 2023

تفصلنا أيام قليلة عن ظهور نتائج الثانوية العامة في اليمن 2023 وقد أكدت وزارة التربية والتعليم اليمين على أن اللجان المختصة تقوم بأعمال التصحيح والمراجعة والتدقيق حتى الآن، وأشارت المصادر إلى ارتفاع نسبة النجاح مطمئنة الطلاب وأولياء الأمور، وسوف يتم الاعلان عن النتيجة بعد الاعتماد رسميا من وزير التعليم اليمني خالد أحمد الوصابي لتظهر النتيجة على الرابط المفعل من قبل الوزارة لاعلان النتيجة.

رابط نتائج الثانوية العامة في اليمن 2023 yemenexam.com

الثانوية العامة في اليمن تعرف باسم الثانوية العامة للتعليم العام، وهي الشهادة التي يتلقاها الطلاب بعد الانتهاء من التعليم المتوسط، وقد أتاحت وزارة التعليم اليمنية رابط موقع الوزارة الرسمي ليتمكن الأبناء من استخراج النتيجة برقم الجلوس بكل سهولة.

بعد الانتهاء من كافة أعمال التصحيح ومراجعة امتحانات الطلاب في الثانوية العامة اليمنية سوف يتم اعلان النتيجة في كنترول عدن بحضور عدد من المسؤولين بوزارة التعليم اليمنية، وقد أشات الوزارة إلى أنه سوف يتم رفع عقب الإعلان النتيجة على موقع نتائج الثانوية العامة اليمنية.

استعلام نتائج الثانوية العامة باليمن 2023

استخراج نتائج الطلاب بالثانوية العامة في اليمن بعد اعلان النتيجة يتم من خلال اتباع بعض الخطوات السهلة التي تيسر الأمور على الطلاب وأولياء الأمور للتعرف على النتيجة عبر شبكة الإنترنت بدلً من زيارة المدارس أو المديريات، ويتم هذا باتباع التالي:

  • التوجه لرابط موقع وزارة التربية والتعليم في اليمن.
  • ثم اختر خدمات الوزارة، وانقر على زر نتائج الثانوية العامة اليمن 2023.
  • حدد العام الدراسي 2022 – 2023، ثم أكتب رقم الجلوس للطالب المستعلم عن النتيجة.
  • بعدها انقر للتأشير على تأكيد “أنا لست روبوت”.
  • ثم بعدها انقر على زر متابعة لتظهر لك النتيجة على الفور ببيان درجات الطالب بالثانوية العامة اليمن 2023.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *