تسجيل الدخول منصة اوبن ايمس OpenEMIS رابط علامات الطلاب 2023 الأردن الفصل الثاني من خلال emis.moe.gov.jo
استعلام نتائج الأردن

قامت وزارة التربية والتعليم في الأردن بإتاحة رابط منصة اوبن ايمس الإلكتروني في عام 2019 ليكون الموقع الإلكتروني الرقمي المعني بتقديم الخدمات التعليمية في المملكة الأردنية الهاشمية، والذي من خلاله يتمكن أولياء الأمور من الاطلاع على نتائج الأبناء بكافة الامتحانات، إلى جانب تقديم من خلال منصة اوبن ايمس الوظائف التعليمية المتاحة والخدمات المختلفة، بالإضافة إلى إتاحة التواصل مع المدارس بكل سهولة من خلال المنصة.

تسجيل الدخول منصة اوبن ايمس OpenEMIS 2023

تسجيل دخول الطلاب في منصة اوبن ايمس يمنح الطلاب وأولياء الأمور إمكانية الاستعلام عن علامات الطلاب في الأردن بكل سهولة، ولحاجة الطلاب وأولياء الأمور في معرفة النتائج فقد أكدت الوزارة على تفعيل المنصة بإتاحتها على سيرفرات قوية، تمنح الأبناء إمكانية استخراج علاماتهم بدون الاضطرار لزيارة المدارس أو المديريات التعليمية.

هذا ويمكن استخراج نتائج الطلاب في الأردن عن طريق وزارة التربية والتعليم الأردنية. تتمثل الخطوات العامة لاستخراج نتائج الطلاب في الأردن في الآتي:

  • تجرى الامتحانات في المدارس والجامعات في الأردن في نهاية الفصل الدراسي.
  • تصحح الامتحانات من قبل المعلمين والمشرفين على الامتحانات في المدارس والجامعات.
  • تقوم المدارس والجامعات بإدخال النتائج في نظام الإدارة الإلكترونية الخاص بهم.
  • يتم التحقق من النتائج للتأكد من صحتها ومطابقتها للمعايير المعتمدة.
  • تصدر نتائج الطلاب عن طريق وزارة التربية والتعليم الأردنية، حيث يتم إعلانها على موقع الوزارة الإلكتروني وعلى المنصات الإعلامية.

يمكن للطلاب وأولياء الأمور التحقق من نتائجهم عن طريق إدخال رقم الجلوس الخاص بهم على موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية عندما يتم الإعلان عن النتائج.

استخراج علامات الطلاب عبر منصة اوبن ايمس في الاردن 2023

كيفية استخراج علامات الطلاب عبر رابط منصة اوبن ايمس تكون متاحة فور الاعلان عن النتائج على مستوى المملكة الأردنية الهاشمية للدور الاول 2023 من خلال اتباع التالي:

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *