رابط اوبن ايمس OpenEMIS core 2023 علامات الطلاب المدارس الحكومية في الأردن emis.moe.gov.jo
رابط منصة اوبن ايمس

رابط منصة اوبن ايمس هو الرابط المعني برفع نتائج وعلامات الطلاب في المملكة الأردنية الهاشمية، وهو من أبرز المواقع التعليمية في الأردن الرسمية التي يتم من خلالها رفع النتائج على مراحل التعليم المختلفة، وقد سعت وزارة التربية والتعليم في الأردن على الدوام بتقديم أفضل الخدمات التعليمية للطلبة والطالبات لتسهيل الأمور عليهم وعلى منسوبي التعليم من أولياء الأمور والكادر التعليمي من القادة والمعلمين والمشرفين التربويين وغيرهم، إليكن طريقة دخول رابط منصة اوبن ايمس لاستعراض النتائج المرفوعة على المنة بعد اعتماد النتيجة وبعد انتهاء كافة أعمال تصحيح الأوراق ورصد علامات الطلاب.

رابط اوبن ايمس OpenEMIS core 2023

لمواكبة ما يحدث في التعليم العالمي وربط الخدمات الرقمية مع العملية التعليمية فقد استطاعت المملكة الأردنية الهاشمية متمثلة في وزارة التعليم الأردني بإتاحة موقع اوبن ايمس التعلمي والذي من خلاله ترفع الوزارة نتائج الطلاب وعلاماتهم المختلفة بكافة المستويات التعليمية ليتم استظهار النتيجة بعد اعتمادها والتعرف على حالة الطالب من النجاح وبيان درجات الطالب.

استعراض علامات الطالب من منصة اوبن ايمس 2023

منصة أوبن إيمس (OpenEMS) هي منصة تعليمية إلكترونية تم إطلاقها في الأردن لتوفير الحلول التعليمية الرقمية للمدارس والجامعات والمؤسسات التعليمية الأخرى. وتعتبر المنصة من المبادرات التي أطلقتها الحكومة الأردنية لتحسين جودة التعليم وتوفير بيئة تعليمية آمنة وموثوقة للطلاب والمعلمين.

عبر منصة اوبن ايمس يمكن استخراج علامات الطلبة والطالبات في الاردن والتعرف على بيان بالدرجات عبر اتباع الخطوات التالية:

  • زيارة رابط موقع وزارة التربية والتعليم في الأردن، أو التوجه إلى رابط منصة اوبن ايمس الرسمية التابعة للوزارة.
  • ثم يهم الطالب بتسجيل الدخول من خلال إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور، ثم اختيار اللغة.
  • بعدها حدد السنة الدراسية واملأ البيانات المطلوبة من الطالب.
  • انقر بعدها على زر بحث لعرض النتائج.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *