زيادة جديدة .. موعد صرف معاش تكافل وكرامة لشهر يوليو 2023 ورابط الاستعلام عنة عبر موقع وزارة التضمان الاجتماعي

معاش تكافل وكرامة يعتبر من برامج الدعم المقدمة من قبل الوزارة الخاصة بالتضامن الاجتماعي إلى الآلاف من المصريين الذين ليس لديهم دخل ثابت شهرياً حيث يتم منحهم دعم شهري ثابت، ومع بداية كل شهر يبحث المستفيدين من برنامج معاش تكافل وكرامة عن معرفة موعد نزول الدعم لذلك من خلال هذا التقرير سوف نوضح لكم موعد صرف معاش تكافل وكرامة لشهر يوليو، تابعوا معنا.

موعد صرف معاش تكافل وكرامة لشهر يوليو 2023

وزارة التضامن في مصر أكدت على أن موعد صرف معاش تكافل وكرامة يكون في منتصف الشهر الميلادي يتم صرف الدعم للمستحقين الذي بلغ عددهم حوالى 22 مليون شخص، ليبدأ صرف دعم تكافل وكرامة لشهر يوليو الجاري 2023 يوم السبت الموافق 15 من شهر يوليو 2023 في جميع الأماكن المخصصة لصرف الدعم.

زيادة معاش تكافل وكرامة لـ شهر يوليو 2023

أقرت الحكومة المصرية على صرف زيادة على معاش تكافل وكرامة تقدر بنحو 25 في المائة وتم تطبيق القرار من شهر أبريل الماضي 2023.

رابط الاستعلام من هنا.

شروط الحصول على دعم تكافل وكرامة 2023

أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي عن بعض الشروط والضوابط الواجب توافرها في المتقدم للحصول على دعم معاش تكافل وكرامة وجاءت على النحو التالي:

  • أن يحمل المتقدم الجنسية المصرية.
  • أن لا يكون المتقدم موظف في أى قطاع سواء خاص أو عام برسوم تأمين أكثر من 400 جنيه.
  • أن تكون الأسرة المتقدمة لديها أطفال حديثى الولادة وحتى 18 سنة.
  • أن يكون المتقدم ليس لديه أموال أو أصول أو ممتلكات ثمينة مثل عقارات أو أراضى زراعية أو مواشي للتجارة، أو مشروع خاص أو وظيفة منتظمة بأجر سواء في القطاع الحكومي أو الخاص.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *