” جاري الرفع ” نتائج الثالث المتوسط العراق 2023 الدور الأول epedu.gov.iq موقع نتائجنا وزاري في جميع المحافظات العراقية

قامت وزارة التربية والتعليم العراقية باطلاق وتفعيل رابط نتائج الثالث متوسط،  استعدادا لظهور نتيجة طلاب المرحلة المتوسطة،  إذ ينتظر الطلاب وأولياء الأمور بمنتهى الحماس والترقب موعد اظهار نتائجهم،  ليطمئنوا على مجهودهم طوال العام الدراسي، والاستعداد لبداية عام دراسي جديد ملئ بالأمل والنجاح،  وقد أصدرت وزارة التعليم العراقية بعض التصريحات التي وجب علينا توضيحها لحضراتكم في التقرير التالي.. تابعوا معنا.

” الآن ” تنزيل نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الاول pdf العراق عبر موقع نتائجنا الوزاري وملازمنا mlazemna.com

نتائج الثالث المتوسط العراق 2023 الدور الأول epedu.gov.iq

تحدثنا مع حضراتكم في مقدمة هذا التقرير حول تصريخات الوزارة تجاه نتائج الثالث متوسط،  التي تعد من المراحل التعليم المهمة والاساسية في خطة المنظومة التعليمية العراقية، وعليه  فقد جاءت تصريحات الوزارة على النحو التالي:

تستانف لجان التصحيح اعمالها حتى هذه اللحظة،  ولكنها انتهت بالفعل من حوالي 85%من الأعمال المنوطة بها، من المقرر أن يقوم السيد نعيم العبودي وزير التربيه والتعليم باعتماد النتائج فور الانتهاء من أعمال المراجعة ورصد الدرجات، سوف يتم رفع النتائج مباشرة عبر موقع الوزارة،  وموقع نتائجنا وموقع ناجح، بعد اعلان النتائج بشكل رسمي،  سوف يتم فتح باب التظلمات للطلاب الراغبين في تقديم. طعن على درجاتهم.

” مبروك النجـــاح ” نتائج الثالث متوسط 2023 pdf العراق الدور الاول موقع نتائجنا results.mlazemna.com خطوات استخراج النتيجة

موعد ظهور نتائج الثالث متوسط العراق 2023

وبتاء على ما سبق ذكره،  فإنه من المرجح أن يكون موعد ظهور نتائج الثالت متوسط في العراق، خلال الاسبوع الاول من شهر يوليو الجاري، وعلى جميع الطلاب الاستعدغد لاستقبال درجاتهم.

رابط نتائج الثالث متوسط في العراق 2023

بمجرد ظهور النتيجة يمكنكم الضغط على رابط وزارة التربية والتعليم العراقية،  واتباع الخطوات التالية لاستخراج الدرجات؛

  • الذهاب الى موقع وزارة التربية والتعليم،  او الضغط على رابط نتائجنا.
  • ادخال المحافظه المنتمي لها الطالب.
  • ادخال رقم الاكتتاب الخاص به في المكان المخصص.
  • ملء كافة البيانات المطلوبة.
  • الضغط على زر عرض النتيجة.

رابط نتائج الصف الثالث المتوسط 2023 في العراق

مازالت عمليات البحث مستمرة من قبل طلاب وطالبات الصف الثالث المتوسط حاليا علي الموعد الرسمي الذي يتم فية صدور النتائج الامتحانية ، والتي تصدر علي موقع نتائجنا وموقع وزارة التربية العراقية وغيرها من المواقع الالكترونية الاخري ، ونؤكد لكم علي ان عملية الحصول علي النتائج سيكون بشكل الكتروني من علي موقع وزارة التربية العراقية ويحصل عليها كل طالب بالاسم والرقم الامتحاني.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *