تنسيق الثانوية العامة 2023 القاهرة والجيزة
تنسيق الثانوية العامة 2023 القاهرة والجيزة

يبحث عدد كبير من أولياء الأمور والطلاب عن تنسيق الثانوية العامة 2023 القاهرة والجيزة، خاصة بعدما أعلنت الكثير من المحافظات عن نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2023 .

ومن المقرر أن يتم تحديد تنسيق الثانوية العامة 2023 في كل محافظة، وأن مديرية التربية والتعليم هي المسؤولة عن تحديد التنسيق طبقاً لنسبة نجاح الطلاب بالمحافظة، ثم يقوم المحافظ باعتماد التنسيق ويتم الإعلان عنه حتى يتمكن الطلاب من التقديم في المدارس الثانوية.

ويسعى موقع اقرأ نيوز أن يقدم لمتابعيه أهم وآخر الأخبار ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف سوياً على تنسيق الثانوية العامة 2023 القاهرة والجيزة.

تنسيق الثانوية العامة 2023 القاهرة

ينتظر عدد كبير من طلبة وطالبات الشهادة الاعدادية اعتماد تنسيق الثانوية العامة 2023 القاهرة، بعد الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية التب بلغت نسب نجاح 85% ، وأعرب المحافظ عن سعادته بهذه النسبة مشيراً إلى أنها أعلى من العام الماضي مشيراً إلى أنها كانت 83%، وهذا سوف يؤكد أن تنسيق الثانوية العامة 2023 سوف يكون مرتفع عن العام الماضي بعدة درجات.

وأكد مصدر مسؤول بمديرية التربية والتعليم بالقاهرة أن تنسيق الثانوية العامة العام الماضي 220 درجة حد أدنى، أما عن الحد الأدنى لفصول الخدمات فكان 180 درجة ومن المقرر أن يتم الإعلان عن تنسيق القبول في الثانوية العامة القاهرة خلال الساعات الأولى المقبلة.

تنسيق الثانوية العامة 2023 الجيزة

أما عن تنسيق الثانوية العامة 2023 محافظة الجيزة فقد أعلن اللواء أحمد راشد الذي يشغل منصب محافظ الجيزة اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2023، وأكد أن الحد الأدنى للقبول في الثانوية العامة 225 درجة والحد الأدنى للثانوي الخدمات 175 درجة، والحد الأدنى للقبول في الثانوية العامة المنازل هو 140 درجة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *