” اعرف دلوقتي ” نتائج السادس الابتدائي العراق 2023 موقع نتائجنا pdf محافظة واسط والسليمانية والأنبار و بابل والبصرة و كركوك

تستمر عمليات البحث عن رابط نتيجة الصف السادس الإبتدائي في العراق، وفي تتابع مستمر من قبل الأباء والطلاب والطالبات حيث أصدرت وزارة التربية والتعليم تصريحات خاصة بالنتيجة وأكدت أنه سيتم الإعلان عن النتيجة فور الإنتهاء من عمليات التصحيح.

نتائج السادس الابتدائي 2023 موقع ناجح pdf تحميل نتائج سادس ابتدائي محافظة نينوى وديالي والكرخ 2 و الرصافة 2 وذي قار

نتائج السادس الابتدائي 2023 موقع نتائجنا pdf

بعد أن تم أداء الإمتحانات قد أكدت وزارة التربية والتعليم التابعة لدولة العراق أن نتائج الإمتحانات سوف يتم الإعلان عنها فور الإنتهاء من التصحيح وأن كل محافظة سوف تقوم بعرض النتيجة الخاصة بها فور تصحيح ومراجعة الإمتحانات، وقد تم التصريح من قبل وزارة التربية والتعليم العراقية أن الإمتحانات قد تمت بشكل جيد وجائت الأنباء أيضاً على حصول الطلاب والطالبات على درجات جيدة وأن مستوى الطلاب جيد في أداء الإختبارات لعام 2023.

نتائج السادس الابتدائي في العراق 2023 في جميع المحافظات العراقية results.mlazemna.com نتائج سادس ابتدائي

كيفية الحصول على نتيجة الصف السادس الإبتدائي في العراق 2023

من فضلك عزيزي الطالب اتبع هذه الخطوات للحصول على النتيجة:

  1. يتم النقر على الموقع الخاص بوزارة التربية والتعليم التابعة لدولة العراق.
  2. يتم تسجيل الكود.
  3. يتم تسجيل الإسم ورقم جلوس الطالب.
  4. يتم النقر على عرض أو بحث أو إستعلام لظهور نتيجة الصف السادس الإبتدائي.

نتائج الصف السادس ابتدائي 2023 الدور الاول pdf بالعراق موقع ناجح والناجح نتائج سادس ابتدائي

المحافظات التي تم الإعلان من خلالها عن نتيجة الصف السادس الإبتدائي

قد تم ظهور نتيجة الصف السادس الإبتدائي في العراق في بعض المحافظات وهم( الكوخ 1، الكوخ 3 ، الرصافه1 صلاح الدين، أربيل، دهوك).

المحافظات التي لم يتم بها الإعلان عن النتيجة

قد يوجد بعض المحافظات التابعة لدولة العراق ما زالت حتى الآن لم ترصد النتيجه وهم (ديالي، نينوي، الكرخ 2، الرصافة 2، الرصافة 3، ذي قار، النجف القادسية، واسط، الأنبار، كربلاء، المثنى، ميسان، كركوك، دهوك).

وفي نهاية المقال نتمنى لجميع طلاب وطالبات الصف السادس الإبتدائي بدولة العراق النجاح والتوفيق الدائم في المراحل التعليمية القادمة.

رابط results.mlazemna.com

اعلنت وزارة التربية والتعليم في العراق علي ان جميع النتائج سوف يتم صدورها علي موقع results.mlazemna.com نتائجنا الرسمي وموقع السومرية نيوز وغيرها من المواقع الاخري التي تعمل علي توفير النتائج للطلاب بشكل مجاني ، والجدير بالذكر ايضا يمكن لكل طالب في الحصول علي كشف الدرجات الخاصة بة بالتفصيل.

نتائج السادس الابتدائي 2023 الدور الاول بابل

يبحث الكثير من الطلاب الابتدائي في العراق عن النتائج بعد انتهائهم من الامتحانات ، وذلك ولمعرفة انهم سيتم نقلهم الي المرحلة التالية وهي الاعدادية ام لا ، وتعد نتيجة الابتدائية هي مجرد مرحلة تعليمة ، وليست نهاية العالم او الفشل ، والجدير بالذكر ايضا انها لم تظهر في جميع المحافظات في العراق ، ولكنها قد ظهرت في الكثير من المدارس ، هذا يدل علي انه خلال نهاية الاسبوع سيتم الاعلان عن باقي النتائج في جميع المحافظات.

الان استعلم عن نتائج السادس الابتدائي التمهيدي 2023

صرحت وزارة التربية والتعليم في العراق ان النتيجة ليست مركزية ، وفي حين انتهاء محافظة من تصحيح الاوراق واعتماد النتيجة سيتم الاعلان عنها علي الفور ، عبر المواقع التي ذكرت سابقا في المقال ، او الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم للخدمات الالكترونية ، والجدير بالذكر ايضا ان هناك 16 محافظة في العراق تم الاعلان عن نتائج المدارس الخاصة بها

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *