حقيقة تسريب امتحانات ثالثة ثانوي 2023 الثانوية العامة عبر الفيس بوك والواتس اب ورد الوزارة

العديد من طلاب الشهادة الثانوية العامة وأولياء أمورهم يتساءلون حول حقيقة الأمر في تسريب امتحانات ثالثة ثانوي، حيث أن هناك جدل كبير جدا بسبب هذا الموضوع حيث أن امتحانات الثانوية العامة لم يتبقى عليها سوى القليل لذلك من خلال هذا التقرير سوف نوضح لكم ذلك الأمر حتى لا تتأثر نفسية الطلاب قبل بدء امتحانات الثانوية العامة، تابعوا معنا.

حقيقة تسريب امتحانات ثالثة ثانوي 2023

تداول الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة أنباء عن حقيقة تسريب امتحانات الثانوية العامة 2023، مما جعل وزارة التعليم في مصر تخرج عن صمتها لكي تكشف حقيقة ذلك الأمر لطلاب الثانوية العامة، وقال مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم أن هذه الأخبار لا لصحة لها وأكد أن كل ما يتم تداوله عبر صفحات التواصل الاجتماعي لا تمت بأى صلة لامتحانات الصف الثالث الثانوي الشعبتين الأدبية والعلمية.

وفي السياق نفسه قال المصدر أن تم رصد غرف العمليات المركزية في وزارة التربية والتعليم جميع أوراق أسئلة الامتحانات التي تم تداولها عبر مواقع التواصل من أجل التأكد من صحتها وأكد أن الغرف المركزية ستتابع سير الامتحانات بكل دقة ورصد أى معوقات أو مشاكل قد تواجه طلاب الشهادة الثانوية بالتعاون مع كافة المديريات التعليمية في محافظات مصر.

توجيهات وزارة التعليم حول حقيقة تسريب امتحانات الثانوية العامة 2023

أصدرت وزارة التربية والتعليم بعض التوجيهات إلى طلاب الثانوية العامة ومن أبرزها مايلي:

  • عدم تصوير الامتحانات وفي هذه الحالة يتحمل الطالب كل المسؤولية.
  • شددت الوزارة على أهمية الحفاظ على رقم الطالب السري.
  • أشارت الوزارة على أهمية عدم الاندفاع وراء الأكاذيب التي يتم نشرها عبر الصفحات المزيفة التي هدفها إثارة البلبلة والجدل.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *