لينك tharwa education gov dz 2023 كشف النقاط “فضاء أولياء التلاميذ” موقع حساب المعدل الفصلي
فضاء أولياء التلاميذ tharwa education gov dz

الآن نتابع tharwa education gov dz 2023 كشف النقاط وحساب المعدل يمكنكم متابعته، وذلك لجميع المستويات الدراسية في الجزائر، كما يمكنكم التقديم من خلال رقم التسجيل الخاص بكم، ونتابع معكم خطوات الإستعلام عن نتائج وعلامات الفصل الثالث، وذلك من خلال بعض الطرق، مثل الدخول على موقع فضاء أولياء التلاميذ، وملء البيانات الخاصة بك.

قم بتسجيل الدخول لفضاء الأولياء والإطلاع على كافة نتائج وعلامات التلميذ وقم بتحميل كشف النقاط وحساب المعدل الدراسي، وحساب النسبة كذلك، موقع tharwa الرقمنة الجزائري يتيح لكم الإطلاع على النتائج الفصلية المختلفة، وهي منصة رقمية تمكنكم من التسجيل والإستعلام عن المعدل، وذلك برقم التعريف الخاص بكم، ومن يسأل عنه يجده بالمدرسة أو على كشف الشهادة المقدم لكم من البداية.

كشف النقاط فضاء أولياء التلاميذ الفصل الثالث بالجزائر

تابع هذا الرابط، رقم التعريف الخاص بكم، سوف تجدونه على الشهادة الخاصة بالتلميذ، أو في أحد الكشوف الماضية، ويمكن للولي إحضارة من المدرسة التابع لها التلميذ، وقم بفتح حساب جديد في الموقع الرسمي، ومن ثم الإستعلام عن نتائج الفصل الثالث للطلبة والطالبات.

الثروة tharwa education gov dz 2023

وكان من المعتاد أن يتم ظهور النتائج في الساعة الخامسة عصرًا بتوقيت الجزائر، قطاع التربية الوطنية يفتح الباب أمام الجميع، وذلك للتسجيل على موقع الرقمنة أو المنصة الوطنية للإختبارات والإمتحانات، وقم بتسجيل الدخول بالإسم وكلمة المرور، وتابع كشف النقاط الخاص بك وحساب المعدل الدراسي، ويمكن لأولياء التلاميذ الذين فعلوا الحساب، الإستفادة من خدمات الموقع عن بعد، ومتابعة الحساب الخاص بذويهم، ويتم رفع النتائج بعد إنتهاء أعمال التصحيح ورصد الدرجات وحساب النسبة وتجميعها ومن ثم إعتماد النتيجة.

يمكنكم تسجيل الدخول بالموقع السابق، وتابع النتائج الخاصة بالفصل الثالث، وتابع كذلك حساب المعدل الدراسي وكشف النقاط، والتي إرتفع البحث عنها بالفترة السابقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *