ضبط تردد قناة روتانا سينما 2023 على نايل سات

روتانا سينما هي قناة تلفزيونية عربية تابعة لشبكة روتانا للإعلام. تم إطلاق هذه القناة في 25 أبريل 2012، وتعتبر واحدة من أهم القنوات الفضائية الشهيرة والمتخصصة في عرض كل ما تحب في عالم الأفلام العربية والعالمية.

معلومات عن قناة روتانا سينما

تهدف قناة روتانا سينما إلى توفير تشكيلة متنوعة من الأفلام الممتعة والشيقة للجمهور العربي، حيث تعرض القناة مجموعة من الأفلام السينمائية من بينها الكلاسيكية والجديدة، والأفلام الأجنبية المترجمة إلى اللغة العربية.

تتنوع الأفلام التي يتم عرضها على قناة روتانا سينما بين الدراما والكوميديا والحركة والمغامرة والرومانسية وغيرها من الأنواع السينمائية، كما تطرح لكم مجموعة برامج تخص أخبار النجوم ومقابلات مع أبطال الأفلام ونجوم السينما.

قناة روتانا سينما وجهة مثالية لعشاق السينما العربية والعالمية، حيث يمكنهم متابعة أحدث الإنتاجات السينمائية والاستمتاع بتجربة مشاهدة ممتعة ومثيرة للأفلام.

تردد قناة روتانا سينما

يمكنك مشاهدة قناة روتانا سينما عبر الأقمار الصناعية ومزودي خدمة التلفزيون المدفوع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. كما يتوفر بث القناة أيضًا عبر الإنترنت من خلال منصات البث المباشر وخدمات الاشتراك في الفيديو عند الطلب.

تردد قناة روتانا سينما يمكن أن يختلف حسب منطقتك وفيما يلي بعض الترددات الخاصة بقناة روتانا سينما:

  •  القمر الصناعي: عربسات

   – التردد: 11334

   – الاستقطاب: أفقي (H)

   – معدل الترميز (Symbol Rate): 27500

  •  القمر الصناعي: نايل سات

   – التردد: 11804

   – الاستقطاب: أفقي (H)

   – معدل الترميز (Symbol Rate): 27500

  • القمر الصناعي: هوت بيرد

   – التردد: 12111

   – الاستقطاب: أفقي (H)

   – معدل الترميز (Symbol Rate): 27500

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *