تحميل .. ابحث عن اسمك | منصة مظلتي pdf | رابط الاستعلام عن اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة 9 العراق 2023 موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية

قامت وزارة العمل العراقية على تفعيل رابط مظلتي، وذلك لكي تقوم بتسهيل خدمه الاستعلام عن الاسماء المشمولين في الرعايه الاجتماعية الوجبة التاسعة في العراق للعام الحالي 2023، وقد اعلنت وزارة الشؤون الاجتماعية عن الاسماء المقبولة، ولكن تم تقسيمهم على ثلاث دفعات بسبب كثره الاسماء المقبوله خلال الوجبة التاسعه وقد تكون الوجبه التاسعه هي الاخيره لذلك يقوم المسؤولين في الوزاره بتسهيل عمليه الاستعلام عن الاسماء، فقط وصل عدد طلبات التقديم على الوجبة التاسعه ما يقرب من 400 الف طلب ولكن قامت وزارة الشؤون الاجتماعية بقبول 200 الف، طلب فقط لكي تقوم بالتغطية الفعليه للمستفيدين من الوجبة.

رابط دخول منصة مظلتي للرعاية الاجتماعية اسماء المشمولين الوجبة التاسعة 2023 pdf تحميل ملفات spa.gov.iq

ما هي شروط القبول في الرعاية الاجتماعية ؟

اشترطت الدوله شروط على المتقدم في الوجبة التاسعة في العراق ويجب ان تكون متوفره لدية لكي يقبل في الوجبة ومنها:

  • ان لا يقل اسرتة عن اربع افراد.
  • ان يكون المتقدم عراقي الجنسية.
  • ان يكون المتقدم من الرجال لا يقل عمرة عن 18 سنة ولا يزيد عن 60 سنة،  ومن السيدات لا يقل عمرهن عن 15 سنة ولا يزيد عن 55 سنة.
  • مسجل سابقا في الشؤون الاجتماعية.
  • لا يمتلك اي ممتلكات او تامين صحي واجتماعي.

رابط الحصول علي اسماء الرعاية الاجتماعية 2023 العراق منصة مظلتي spa.gov.iq تحميل كشوفات القبول بالوجبة 9

رابط الاستعلام عن اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة 9 العراق 2023

قامت وزارة الشؤون الاجتماعية بتفعيل الموقع الالكتروني الخاص بها، لكي تتيح لاي شخص الدخول عن الاستفسار عن الاسماء المقبولة في الرعايه الاجتماعية لعام 2023، وعليهم باتباع خطوات بسيطة نقوم بشرحها لكم من خلال موقعنا خلال السطور التالية :-

  • اولا: تقوم بالدخول على موقع وزاره الشؤون الاجتماعية molsa.gov.iq.
  • ثانيا: تقوم بالضغط لتقديم منصة مظلتي الوجبه التاسعة في العراق.
  • ثالثا: تقوم باختيار الرعاية الاجتماعية
  • رابعا: تقوم بوضع الاسماء الاشخاص المستفيدين من الرعايه الاجتماعيه.
  • خامسا: ثم بعد ذلك تقوم بالضغط على زر البحث للاستعلام عن الاسماء المستحقة الجديدة
  • سيتم بعد ذلك عرض جميع الاسماء المستفادة من الوجبة التاسعة والاخيرة.

كيف ابحث عن اسمي في منصة مظلتي ؟

البحث يتزايد بشكل مستمر حاليا من قبل المواطنين علي كيفية الدخول علي منصة مظلتي والعمل في الحصول علي كشوفات اسماء المقبولين في الرعاية الاجتماعية ، وقد اعلنت مصادر رسمية علي ان عدد المقبولين علي المنصة العام الحالي اكثر من العام الماضي فلا داعي للقلق ، سوف يتم الاستفادة منها من قبل الملايين من المواطنين فتابعونا لحظة بلحظة.

رابط اسماء المقبولين بالوجبة 9

بعد ان انتهي المواطنين من عملية التسجيل للحصول علي منحة الرعاية الاجتماعية في العراق ، اصبحت من اهم ما يبحث عنة المواطنين حاليا هو رابط الحصول عليها ، خصوصا وان جميع المنح يتم رفعها بشكل رسمي علي رابط موقع منصة مظلتي ، التي تم انشائها في الفترة الاخيرة لتكون الوسيلة الوحيدة التي تساعد المواطنين علي المعيشة في ظل الفترة الحالية.

كشف اسماء المقبولين الرعاية الاجتماعية

سوف يتم صدور كشف اسماء المقبولين في الرعاية الاجتماعية بعد ساعات قليلة جدا من الأن ، حيث انتهت بالفعل عملية فرز البيانات المقدمة من قبل المواطنين واختيار المواطن الذي له الحق في الحصول علي المنحة ، والجدير بالذكر ايضا ان هذة المنحة تبلغ قيمتها 100 دينار عراقي ، ويمكن للمواطنين الذين يتوافر بهم هذه الشروط التسجيل في الرعاية الاجتماعية والاستفادة من الوجبات الاجتماعية.

تحميل منصة الرعاية الاجتماعية

يمكن لجميع المواطنين في العراق اتباع بعض الخطوات وذلك من اجل تحميل منصة مظلتي للرعاية الاجتماعية ، فكل ما عليك الضغط علي الرابط الذي يناسبك وسوف تتمكن في التحميل بكل سهولة ويسر :-

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *