سبب وفاة القارئ السعودي محمد خليل

سبب وفاة القارئ السعودي محمد خليل تم الاعلان عن خبر الوفاة فجر يوم أمس الإثنين، الشيخ محمد خليل القارئ، إمام المسجد النبوي الشريف ومسجد قباء سابقًا، وقد أقيمت صلاة الجنازة عليه أمس بعد صلاة المغرب ومن خلال مقالنا سنتعرف على سبب وفاة القارئ السعودي محمد خليل.

سبب وفاة القارئ السعودي محمد خليل

  • فقد نعى العديد من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي الشيخ محمد خليل القارئ، حيث نشر أستاذ الحديث بجامعة الأزهر وشيخ عموم مقارئ الديار المصرية سابقاً.
  • كما اعلن الدكتور أحمد عيسى المعصراوي من خلال حسابه الشخصي إنا لله وإنا إليه راجعون.. خالص التعازي في وفاة فضيلة الشيخ محمد خليل القارئ إمام المسجد النبوي الشريف سابقاً، ونسأل الله عز وجل أن يتجاوز عن سيئاته وأن يجعله من أهل الفردوس الأعلى من الجنة.
  • صرح المفتش العام المساعد لدار الفتوى في لبنان، وإمام وخطيب جامع الإمام علي بن أبي طالب في العاصمة اللبنانية بيروت، الدكتور حسن مرعب من خلال صفحته الشخصية إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك لمحزونون.
  • أن الشيخ محمد خليل القارئ هو ابن القارئ الشيخ خليل الرحمن القارئ، وشقيق القارئ الشيخ محمود خليل القارئ، والقارئ الشيخ أحمد خليل القارئ.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *