” الحق سجل في الاول ” رابط تسجيل بيانات العمالة غير المنتظمة 2023 بالرقم القومي من الموبايل والشروط والاوراق المطلوبة للتقديم

بدأ البحث يزداد من قبل الكثير من المواطنين عن منحة العمالة الغير منتظمة لعام 2023، لكي يستفيدوا بمنحة ال 1000 جنية التي قد أعلنت عنها الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال احتفالية عيد العمال للعمالة الغير منتظمة، من أجل توفير حياة كريمة للمواطنين ومحاربة التحديات العالمية وغلاء الاسعار، فقد قام الرئيس عبد الفتاح السيسي بإنشاء صندوق إعانة الطواريء للعمالة الغير منتظمة وتحويل مستحقات الحسابات الاجتماعية والصحية، لكي يتيح استثمارها والانفاق منها في حالات الطواريء.

بالخطوات رابط التسجيل في منحه العماله الغير منتظمه 2023 ” التقديم علي منحة 1000 جنية ” لينك وزارة القوي العاملة

رابط تسجيل بيانات العمالة غير المنتظمة 2023

قام الرئيس عبد الفتاح السيسي بتحديد قيمة منحة العمالة الغير منتظمة بمبلغ 1000 جنية، لذلك قام الكثير من المواطنين بالبحث عن كيفية التسجيل والأوراق المطلوبة للتسجيل، لذلك سنعرض لكم من خلال هذا المقال كافة التفاصيل لتسجيل دخول المنحة والأوراق المطلوبة وشروط التقديم خلال السطور التالية.

  • اولا: تقوم بالدخول علي موقع وزارة القوي العاملة.
  • ثانيا: تقوم باختيار منحة العمالة الغير منتظمة.
  • ثالثا: تقوم بكتابة الرقم القومي المكون من 14 رقم، رقم الهاتف، المحافظة التي تابع لها، الحالة الاجتماعية، النوع سواء ذكر ام أنثى.
  • رابعا: تقوم بالضغط علي ايقونة التسجيل.

رابط التسجيل في وزارة القوى العاملة العمالة الغير منتظمة 2023 منحة 1000 جنية mom.manpower.gov.eg بالرقم القومي

المستندات المطلوبة للتقديم علي منحة العمالة الغير منتظمة

  • صورة من البطاقة الشخصية.
  • شهادة ميلاد كمبيوتر.
  • مستندات بعدم وجود دخل ثابت.
  • مستندات بها كافة المعلومات الشخصية.

رابط تسجيل العمالة غير المنتظمة 2023 بالرقم القومي من الموبايل mom.manpower.gov.eg موقع وزارة القوي العاملة

شروط القبول في منحة العمالة الغير منتظمة

  1. ان يكون المتقدم مصري الجنسية ولا يقيم خارج مصر.
  2. لا يوجد للمتقدم دخل ثابت او معاش او تأمين.
  3. لا يمتلك المتقدم قطعة أرض زراعية او عقار او مواشي تجارية.

رابط manpower.gov.eg التسجيل في منحة العمالة غير المنتظمة 2023 للحصول على 1000 جنيه بالرقم القومي

بعد ذلك تقوم مدريات القوي العامة بالمحافظات بحصر العدد المستحق من عدمة، ثم بعد ذلك تقوم بتوجية رسالة للمستحقين بصرف منحة العمالة الغير منتظمة، مثلما فعلت في الاعوام الماضية بالتأمين الاجتماعي للعمالة الغير منتظمة بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي.

رابط التسجيل في منحة وزارة القوي العاملة من الموبايل 2023

عدد كبير جدا من المواطنين في مصر يبحثون بشكل مكثف الوقت الحالي علي رابط التسجيل علي موقع وزارة القوي العاملة والعمل في الحصول علي منحة ال 1000 التي سيتم توزيعها من قبل رئيس الجمهورية وذلك لجميع المواطنين الفقراء وذلك في اطار نشر الفرحة والسعادة في قلوب الجميع ، وسنضع لكم الشروط والاوراق المطلوبة للتقديم في هذا المقال.

موقع التسجيل في منحة 1000 جنية

نجح عدد كبير جدا من المواطنين في القيام بعملية التسجيل للحصول علي منحة ال 1000 التي تقدم للفقراء والمساكين والعمالة الغير منتظمة ، وسوف يتم فرز جميع البيانات المقدمة من قبل المواطنين والعمل علي اختيار المواطن الذي له الاحقية في الحصول علي هذة المنحة ، يذكر ان عدد المواطنين المستفيدين منها سوف تتجاوز نحو 11 مليون مواطن مصري.

لينك وزارة القوي العاملة الرسمي

علي جميع المواطنين في مصر سرعة الدخول علي موقع وزارة القوي العاملة والعمل علي تسجيل بيانات العمالة الغير منتظمة والحصول علي ال 1000 جنية الذي يقدم للفقراء والمساكين ومحدودي الدخل ايضا ، والجدير بالذكر ايضا ان هذة المنحة تصرف بشكل شهري لمدة لا تقل عن ثلاث شهور تقريبا ، وجاري الانتهاء من عمل صندوق الذي يساعد العمالة البسيطة ويعظم العائد الاجتماعي والتنموي منه، بالإضافة إلى بدء تفعيل عمل الصندوق فور انتهاء الإجراءات القانونية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *