سبب وفاة المذيع الكويتي عبيد العتيبي

سبب وفاة المذيع الكويتي عبيد العتيبي تم التصريح من قبل وسائل الاعلام عن خبر وفاة عبيد العتيبي بعد معاناته مع مشكلات صحية عدة، وألم خبر وفاته، العديد من محبيه ومعارفه في دولة الكويت ومن خلال مقالنا سنتعرف على سبب وفاة المذيع الكويتي عبيد العتيبي.

سبب وفاة عبيد العتيبي

  • رحل عن عالمن الإعلامي الشهير اليوم بعد معاناته مع المرض. وحسبما ذكرته صحيفة المجلس الموثوقة، كان الفقيد يعاني من مشاكل في القلب والرئتين.
  • أوضحت صحيفة الأنباء الرسمية، أن الراحل كان يعاني من أزمة صحية أشتد عليه في الأوان الأخيرة، وكان يرقد في مستشفي جابر حتى إعلان الخبر المحزن صباح اليوم.
  • وصف الإعلامي عبيد العتيبي، قرار اعتزاله انسحبت من الإعلام بعدما سادت الفوضي، في النبذة التعريفية بحسابه الشخصي.

المذيع الكويتي عبيد العتيبي

ولد وترعرع في الكويت، من مواليد الثاني من شهر مارس توفي عن عمر يتجاوز الـ50 عاماً قد بدأ مشواره منذ عام 1982 شارك ضمن أسرة تقديم برنامج ستديو 300 / ستديو 500 وهو بدايته مع الإعلام هو واحد من الأسماء اللامعة بتلفزيون الدولة قدم عدداً من البرامج والفقرات التلفزيونية الناجحة، وكان له بصمة متميزة في كافة برامجه نعاه عدد كبير من النشطاء في الكويت، فكتب أحدهم نعزي الكويت بوفاة أبنها البار، الصديق والزميل العزيز/ عبيد العتيبي، رحمك الله ونعم الإنسان صاحب الأخلاق الرفيعة ونعم الزميل الذي لم يبخل علينا بعلمه وخبرته وحكمته ونعم الصديق الناصح والمحب للجميع، اللهم اجعل الجنة داره.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *