منحة 1000 جنيه للعمالة غير المنتظمة في مصر .. خطوات التسجيل للحصول عليها

منحة 1000 جنيه للعمالة غير المنتظمة في مصر، هي موضوع شائع يتم البحث عنه بشكل كبير في الآونة الأخيرة. وذلك بعد أن أعلن الرئيس عبدالفتاح السيسي عن إطلاق صندوق طوارئ لدعم العمالة الغير منتظمة وصرف منحة مالية بقيمة 1000 جنيه لكل فرد مستحق من هذه الفئة. وفى سياق الاهتمام البالغ والتزاحم الشديد على محركات البحث نوضح لكم من هنا من موقعنا اقرأ نيوز عبر السطور التالية اهم التفاصيل والخطوات اللازمه للتسجيل .

منحه 1000 جنيه للعماله الغير منتظمه :

تم إصدار قرار من الرئيس بتأسيس صندوق إعانة الطوارئ للعمالة غير المنتظمة في مصر، حيث سيتم تحويل جميع مستحقات الحسابات الاجتماعية والصحية إليه للاستثمار والإنفاق على العمالة غير المنظمة في الحالات الطارئة. سيبدأ تفعيل الصندوق فور الانتهاء من الإجراءات القانونية، وسيتم صرف إعانة بحد أقصى 1000 جنيه للعمالة غير المنتظمة وغير المستفيدة من برامج الحماية الاجتماعية. يتضمن قانون التأمينات الاجتماعية والمعاشات رقم 148 لعام 2019 فئات العمالة غير المنتظمة المستحقة للحصول على منحة 1000 جنيه، وهي أصحاب العقارات المبنية التي يقل نصيب الدخل السنوي لكل فرد منهم عن الحد الأدنى لأجر الاشتراك، عمال التراحيل وصغار المشتغلين، محفظو وقراء القرآن الكريم، خدم المنازل، المرتلون والقيمة وغيرهم من خدم الكنيسة، العمال المؤقتون في الزراعة، العمال في مشروعات تربية الماشية أو الدواجن، العاملون في المناحل، حائزو الأراضي الزراعية الذين تقل حيازتهم عن فدان ملاكًا أو مستأجرين، وعمال المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

رابط وخطوات التسجيل فى العماله الغير منتظمه :

تتألف خطوات التسجيل في منحة العمالة الغير منتظمة من عدة نقاط يجب اتباعها بدقة للحصول على المنحة المالية بقيمة 1000 جنيه.

  • أولاً، يجب الدخول إلى رابط التسجيل المتاح على الإنترنت من خلال الرابط المباشر .
  • ثانياً، بعد الدخول إلى صفحة التسجيل، يتعين على المستخدم الضغط على خيار “إنشاء حساب جديد”.
  • ثالثاً، يجب إدخال جميع البيانات المطلوبة في الحقول المحددة في النموذج الإلكتروني.
  • وأخيراً، يتم الضغط على زر الحفظ لإرسال البيانات والتأكد من إتمام عملية التسجيل بنجاح.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *