تردد قناة شوف دراما الجديد 2023 على نايل سات

يبحث الكثير من المتابعين عن تردد قناة شوف دراما الجديد، والتي تعتبر واحدة من أبرز القنوات الفضائية التي تقدم محتوى درامي مميز على مدار اليوم بدون توقف أو انقطاع، وبالتزامن مع تحديث تردد القناة خلال الفترة الاخيرة، نستعرض من خلال هذه السطور تردد قناة شوف دراما الفضائية الجديد على نايل سات.

تردد قناة شوف دراما 2023

تتبع شاشة قناة شوف دراما لمجموعة قنوات شوف الجديدة، والتي تم اطلاقها على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات خلال الفترة الأخيرة، والتي نجحت في تقديم نجاح كبير ونسب مشاهدة مرتفعة منذ بداية انطلاقها، حيث تتميز قناة شوف دراما بأنها تعرض محتواها المميز على مدار الساعة دون بث أي إعلانات ترويحية لأي منتج، ولذلك لا يشعر المتابع بأي ملل، واقوم بعرض مجموعة من أشهر الاعمال الدرامية والمسلسلات الشهيرة بجودة مشاهدة عالية بدون توقف، وذلك بشكل مجاني بالكامل بدون الحاجة الى سداد رسوم نظير ذلك.

تردد قناة شوف دراما الجديد 2023

وللاستمتاع بمشاهدة قناة شوف دراما يمكن استقبال التردد الجديد الخاص بالقناة، والذي جاء على النحو التالي:

  • التردد الجديد لقناة شوف دراما على القمر الصناعي نايل سات هو 11296، من خلال اختيار الاستقطاب أفقي، عن طريق اختيار معدل الترميز 27500، من خلال ادخال معامل تصحيح الخطأ 6\5.
  • كما جاء تردد قناة Shoof Drama على عرب سات بعد التحديث الاخير هو التردد 12054، من خلال اختيار الاستقطاب أفقي، عن طريق معدل الترميز 27500، من خلال اختيار معامل تصحيح الخطأ 4\3.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *